تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد يونس علي مدرب فريق العربي على استعداد الفريق لانطلاق دوري نجوم إكسبو، في نسخته الجديدة، وذلك بمواجهة نادي الشمال بالأسبوع الأول والتي   على استاد الثمامة.

 

وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: جاءت تحضيراتنا جيدة وكانت فترة المعسكر الخارجي مفيدة بشكل كبير، وقد بذل اللاعبون جهدا كبيرا استعدادا لانطلاق الدوري.

 

وتابع: المنافسة هذا الموسم لن تكون سهلة، وكل الفرق استعدت بشكل جيد من خلال استقدام لاعبين مميزين، ونتمنى أن تكون بدايتنا موفقة.

 

وقال: راض تمام عن ما قدمه اللاعبين خلال المعسكر وقاموا جميعًا بعمل جيد خلال المرحلة التحضيرية للموسم أو ما قبل ذلك، وأضاف: كانت الأجواء إيجابية والجدية واضحة من كل اللاعبين وكان ينقصها فقط اكتمال الصفوف.

 

وأضاف: المباريات الأولى دائما ما تكون صعبة سواء على المستوى البدني أو التحضير، خاصة وأن الفرق تكون غامضة ما قبل الجولة الأولى.

 

وواصل: أهمية المباراة تكمن في تحقيق الثلاث نقاط وبالتالي تعطينا أفضلية وأريحية كبيرة للاستمرار والوصول لأبعد نقطة ممكنة.

 

وأكد على أهمية دعم الجماهير، كما عهدناهم دائمًا خلف الفريق ونطمح في استمرار هذا الدعم.

 

وعلى جانب آخر أكد عمر السومة، لاعب الفريق على أهمية الفوز في الجولة الأولى وتحقيق نتيجة إيجابيه مما ينعكس على أداء الفريق فيما هو قادم من مباريات.

 

 وقال المواجهة الأولى دائما ما تكون صعبة وحماسية كعادة المباريات الافتتاحية لبطولة الدوري، ونحن على استعداد للمباراة وطموحنا الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

وأضاف: المعنويات عالية وكما أنهينا الموسم الماضي بدأنا بنفس المعنويات هذا الموسم، وإن شاء الله تستمر الروح العالية ونستغلها من أجل تحقيق أكبر استفادة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/08/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League