تخطي إلى المحتوى الرئيسي

 .

 

 

يلتقي فريقا العربي والشمال يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023 في تمام الساعة الثامنة والنصف على استاد الثمامة، ضمن منافسات الأسبوع الأول لدوري نجوم اكسبو للموسم الكروي2023/ 2024.

 

يدخل الفريقين اللقاء بحرص وتركيز من أجل تحقيق الفوز لاسيما وأن كل منهما خاض فترة إعداد قوية ولعب عدد من المباريات الودية للوقوف على المستوى العام للاعبين. فالعربي يطمح للوصول لقمة الدوري وحصد اللقب في ظل المعنويات الكبير لما حققه الموسم الماضي بعد أن سجل حضوراً مميزاً في البطولة وحصوله على المركز الثاني وأيضا إحرازه كأس سمو الأمير، كل هذا يعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة من أجل استكمال ما حققه، وبالتالي يريد أن تكون ضربة بدايته في الموسم الجديد تحقيق فوز يمنح لاعبيه دفعة معنوية لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة من أجل المنافسة على لقب الدوري، فهذا هو الهدف الأساسي.

 

ويدخل العربي مباراته بقيادة مدربة يونس علي ومعه 5 محترفين أجانب في صفوفه، وهم السوري عمر السومة، والتونسي يوسف المساكني، والمغربي محمد التعبوني، والجزائري وسيم قداري، بالإضافة إلى استمرار البرازيلي رافينيا ألكانتارا، ويتبقى له محترفين اثنين، كما أن الفريق خاض معسكر إعداد بإسبانيا ولعب عدة مباريات ودية استفاد منها الفريق بقوة.

 

في حين تعد المباراة اختبارًا للشمال الذي يحاول أن يثبت وجوده من الجولة الأولى بعد أن نحج في الاستمرار بالدوري عقب تخطى المباراة الفاصلة أمام الخور في الموسم الماضي، وبالتالي يسعى مدربه بويا أسباغي لتحقيق الفوز الأول، معولاً على عدد من لاعبيه ومنهم المحترفين الأجانب، وأبرزهم: ريكاردو جوميز ويونس الحناش وأوميد إبراهيمي وجيسون موريلو وماتياس ناني وعلي علوان، بالإضافة إلى تعاقده مع عبدالعزيز الأنصاري وخليفة المالكي وموفق عوض، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2023- 2024.

 

وكان الفريق قد خاض معسكر بالنمسا، وخاض خلاله عدد من المباريات الودية التجريبية، بالإضافة إلى التدريبات الفنية والبدنية التي جهزت الفريق لضربة البداية.

 

ودائماً ما تعطي المباريات الافتتاحية مؤشرات عن ما يمكن أن يحققه كل فريق في بقية المشوار، لذلك سيكون هناك تركيز كبير من جانب كل فريق لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية يؤكد من خلالها عن رغبته في الظهور المميز.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League