تخطي إلى المحتوى الرئيسي

 .

 

يدشن فريقا الوكرة ومعيذر منافسات بطولة دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024 خلال المباراة التي يستضيفها استاد الجنوب في الساعة 6:30 مساء يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023.

 

يدخل كل فريق المباراة برغبة الانتصار والحصول على أول ثلاث نقاط في البطولة لهذا الموسم، فالوكرة يرغب في مواصلة الأداء والمستوى المميز الذي قدمه في المواسم الماضية، في المقابل معيذر الصاعد من دوري الدرجة الثانية يتطلع كذلك لمستوى قوي ومردود كبير هذا الموسم.

 

واستعد كلا الفريقين للمنافسات في الفترة الماضية من خلال التدريبات والمعسكر الخارجي لكل فريق، بالإضافة إلى المباريات الودية التجريبية التي حرص من خلالها كل مدرب للوقوف على أبرز الملاحظات لفريقه.

 

كما دعم كل فريق صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين في الفترة الأخيرة، فالوكرة تعاقد مع لاعب الوسط المصري حمدي فتحي، واللاعب الأردني عمر صلاح، بالإضافة إلى عودة المغربي أيوب عسال الذي تعاقد معه الوكرة في منتصف الموسم الماضي ولعب للمرخية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، فضلاً عن تواجد واستمرار الهداف الجزائري محمد بن يطو، والأنجولي جاسينتو دالا، والمدافع الأسترالي ترنت ساينسبري، والمدافع البرازيلي لوكاس مينديز.

 

على الجانب الآخر، معيذر الوافد الجديد إلى دوري نجوم إكسبو دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المحترفين الأجانب والمحليين، وأبرزهم: الجزائري نسيم بن عيسى، والمغربي أيمن الحسوني، والكنغولي جي مبينزا، وغيرهم من اللاعبين الذين يتطلعون لتقديم مستوى كبير مع الفريق خلال الموسم.

 

وبينما يرغب مدرب الوكرة ماركيز لوبيز في بداية قوية لفريقه، فإن مواطنه الإسباني أيضاً خوسيه مورسيا مدرب معيذر سيعمل على أن تكون انطلاقة فريقه مميزة للموسم.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League