تخطي إلى المحتوى الرئيسي

كطمكنمتال

 

ستكون جماهير العربي والسد على موعد مع مواجهة قوية بين الفريقين على استاد خليفة الدولي في الساعة السابعة والربع مساء يوم الجمعة الأول من أكتوبر 2021 ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

 

هذه المباراة لها خصوصيتها لدى عشاق الفريقين بعيدًا عن أي حسابات أخرى سواء في الصراع على اللقب أو المربع، ودائمًا تكون الإثارة والندية مرتقبة فيها مهما كانت وضعية الفريقين في جدول الترتيب.

 

 وسيسعى كل فريق لتقديم أفضل ما لديه فيها من أجل إرضاء جماهيره لذلك كل المؤشرات تؤكد أننا سنكون على موعد مع مواجهة قوية بينهما في ظل الحالة المعنوية والفنية التي ظهر عليها كلاهما في الجولة الماضية.

 

العربي نجح في حصد 9 نقاط من 3 انتصارات على الوكرة والسيلية وأخيراً نادي قطر، وتلقى خسارة وحيدة أمام الدحيل، ويحتل المركز الثالث.

 

السد القادم من فوز كبير بنتيجة 7 - 2 على الشمال في الجولة الماضية يملك في رصيده 12 نقطة على القمة بمجموع عدد الأهداف المُسجلة، بعد الفوز في الأربع جولات الماضية، على السيلية ونادي قطر والريان وأخيراً الشمال.

 

مقومات التحدي ستكون حاضرة لدى الفريقين وبالتالي سيعول كل منهما على بعض الأسماء التي سيكون لها دور في حسم هذه المواجهة المهمة، ويمتلك النادي العربي الكثير من الحلول وفي مقدمتهم التونسي يوسف المساكني والذي قدم مستوى رائع في مباراة قطر الأخيرة، بالإضافة إلى مهرداد محمدي والمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا وأحمد فتحي وأرون غونارسون وعبدالله معرفي.

 

وبالنسبة للسد الذي لم يعرف الخسارة هذا الموسم يسعى إلى تحقيق فوز جديد يحافظ من خلاله على صدارته، وسيعمل مدربه الإسباني تشافي على استمرار أتباع سياسية التدوير بين اللاعبين، مع وجود خط هجومي مميز بقيادة هداف بطولة الدوري الموسم الماضي بغداد بونجاح وصانع الألعاب أكرم عفيف وقائد الفريق حسن الهيدوس والمحترف الغاني أندريه آيو والذي نجح في التسجيل في آخر 3 مباريات.

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League