تخطي إلى المحتوى الرئيسي

lljl

 

يفتتح فريقا السيلية والخور مباريات الأسبوع الخامس من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 عندما يلتقيان على استاد خليفة الدولي، يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر 2021 عند الساعة الرابعة و35 دقيقة مساءً.

 

لا يختلف وضع الفريقين كثيراً، فالسيلية يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز وحيد في الجولة الثانية على الشمال بنتيجة 3-2، بينما خسر في 3 مباريات، بالجولة الأولى أمام السد 0-2، وفي الجولة الثالثة أمام العربي 1-0، وأمام الدحيل في الجولة الرابعة 5-0 .

 

وسجل لاعبو السيلية 3 أهداف، بينما اهتزت شباكهم 10 مرات في الجولات الأربعة الماضية.

 

أما الخور فهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد نقطتين من تعادلين مع الريان في الجولة الماضية 2-2، ومع أم صلال في الجولة الثانية 1-1، بينما خسر في الجولة الأولى الدحيل 4-1، وأمام الوكرة في الجولة الثالثة 2-1 .

 

وسجل لاعبوه 5 أهداف بينما اهتزت شباكهم ب 9 أهداف، ولا يزال ضمن 5 فريق لم تحقق الانتصار حتى الآن بعد مرور 4 جولات.

 

ويأمل التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية أن تكون مباراته مع الخور بداية لتصحيح أوضاع الفريق وتحسين نتائجه المتذبذبة رغم ظهوره بشكل طيب الموسم الماضي وحصوله على بطولتين.

 

وسيكون السيلية مطالب بالحذر الشديد أمام سرعة لاعبي الخور خاصة في الهجمات المرتدة في ظل وجود اليوناني فيتفا، بالإضافة للمغربي إسماعيل الحداد وسعيد براهيمي وهلال محمد.

 

وظهر الخور بشكل جيد في مباراة الريان الماضية وشكل خطورة كبيرة على الحارس فهد يونس، وهو ما سيحرص عليه الألماني وينفرد شايفر مدرب الفريق لتحقيق الانتصار الأول، والابتعاد عن الحسبة المعقدة التي مر بها الفريق في الموسمين الماضيين.

 

وقد يحصل الفريق الفائز بالمباراة على قفزة جيدة في جدول الترتيب، ولذا ستكون الرغبة كبيرة من كل فريق لحصد النقاط الثلاث.

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League