تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ي 

أكد الألماني وينفرد شايفر مدرب الخور على جاهزية الفريق لمباراة الدحيل المقبلة ضمن الجولة الأولى من دوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الأحد على ملعب نادي الخور.

 

‏وقال شايفر خلال المؤتمر الصحفي: سعيد بأن نلعب كرة القدم مرة أخرى، قمنا بالتحضير جيداً في معسكر تركيا وهنا في ملعبنا، جميع اللاعبين قاموا ببذل مجهود كبير طوال هذه الفترة ووصلوا لأفضل المستويات، وسعيد بانضمام اللاعب الكوري كو جا تشول الذي انضم حديثاً للفريق وسيساعدنا كثيراً.

 

وأضاف: نعلم أن الدحيل فريق قوي ولديه لاعبون مميزون ولكننا سنقاتل للفوز والحصول على الثلاث نقاط بتكاتف الجميع في الملعب، لسنا خائفون فسنلعب في ملعبنا وبين جماهيرنا وهذه دعوة مني لجميع محبين ومشجعين الخور للحضور ومؤازرة الفريق في انطلاقة الموسم الجديد.

 

ومن جانبه قال نايف البريكي لاعب الخور: أتمنى التوفيق لنا في هذا الموسم الجديد، ونحن في الموسم السابق لم نخوض معسكر إعداد بسبب جائحة كورونا، ولكن هذا الموسم قمنا بالتحضير جيداً ذهنياً وبدنياً وفنياً في معسكر الفريق في تركيا، وعندما يتوفر الاستقرار الفني تكون جميع المعطيات إيجابية للفريق، ونتمنى بأن يكون هذا الموسم أفضل من المواسم السابقة.

 

ونوه بأن الأجواء في نادي الخور دائماً تساعد اللاعبين للانضمام للنادي وتوفر لهم الأجواء ليقدموا أفضل ما لديهم، ونرى ان الإدارة وضعت الثقة في العديد من اللاعبين الشباب والذين سترونهم هذا الموسم يقدمون المستويات المميزة.

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League