تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ووو 

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل ان مباراة فريقه أمام السيلية في الجولة الخامسة عشرة للدوري لن تكون سهلة.

 

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: فريقنا خسر مباراتان هامتان كان يمكننا ان نحصد فيهما 6 نقاط أمام الوكرة وأم صلال، ولكن يجب أن أؤكد اننا نحترم كل الفريق التي نواجهها وسندخل لمباراة السيلية من أجل تحقيق الفوز ولا يجب ان نقع في نفس الأخطاء التي وقعنا فيها سابقاً، نحن نعمل مع اللاعبين لتحسين الأداء، وفي مباراة السيلية لن يشارك عدد من اللاعبين بسبب ظروف مختلفة.

 

وواصل: هناك تعاقدات جديدة للسيلية ولا نعرف طريقة لعب اللاعبين الجدد، ولكن تركيزنا على تجهيز لاعبينا سيكون هو الأهم بالنسبة لنا، وفي المباراة التي فزنا فيها لم تكن مباراة سهلة وسنحت للسيلية عدة فرص كان يمكنهم ان يصلوا لشباكنا، نعم لدينا غيابات ولكن انا لا أنظر للنتائج بالأهداف بل بالنقاط وكل من سيشارك سيكون خير تعويض للاعب الغائب.

 

وختم المدرب حديثه قائلا: أتمنى تواجد الدحيل في المركز الأول ولكن بنفس عدد مباريات فريق السد، ولاعبو الدحيل متحفزون دوما لدخول المباريات وحصد النقاط وهم يمتلكون عقلية الفوز رغم اننا نعلم ان تواجدنا الآن في المركز الأول حاليا ليس بالأمر الصحيح بسبب فارق المباريات بيننا وبين السد.

 

بينما أعرب الحارس صلاح زكريا عن ثقته في قدرة الدحيل على مواصلة تقديم العروض الجيدة وتحقيق النتيجة المنتظرة منه في مواجهته القادمة أمام السيلية، وقال: الفريق تنتظره مباراة كبيرة أمام السيلية الذي يبحث عن تعديل أوضاعه في جدول الترتيب وبالتأكيد لن تكون المواجهة سهلة بالنسبة لنا.

 

وأضاف: ثقتي كبيرة في زملائي وفي قدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة بعد الانتصار الذي نجحنا في تحقيقه في المباراة السابقة وهو ما سيمثل دافعا هاما بالنسبة لنا.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/01/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League