تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل صعوبة مواجهة الفريق مع السد في الجولة ال 20 من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022.

 

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي: في البداية أود أن أبارك لنادي السد الفوز بالدوري وللمدرب السابق تشافي هيرنانديز والمدرب الحالي جراسيا، فريق السد قدم موسماً رائعاً جداً وفقدوا فقط نقطتين بالتعادل معنا ولم يتعرضوا لأية خسارة وهم يستحقون اللقب، ومباراتنا أمامهم تعتبر ديربي وستكون مثيرة وجماهيرية، لأن السد سيتم تتويجه في هذه المواجهة وسندخل إلى المباراة من أجل الفوز كما هو حال السد الذي سيدخل هو الآخر من أجل تحقيق الانتصار.

 

وأضاف: العمل الجاد في التدريبات هو ما قاد الفريق للظهور بشكل مميز في الجولات الماضية، وهناك تركيز كبير على مباراتنا أمام السد لأننا نبحث فيها عن النقاط، ونحن الآن نفكر في مباراة السد فقط، ويجب علينا أن نركز كل جهودنا على هذه المباراة.

 

من جانبه قال عبد الرحمن فهمي لاعب الدحيل: تنتظرنا مباراة قوية أمام السد والجميع يترقبها سواء اللاعبين أو الجمهور لما تمثله من أهمية وندية وإثارة متواصلة في كل المواجهات السابقة، والفريق جاهز لهذه المباراة ولا بد أن نؤدي بالصورة المطلوبة من أجل تحقيق الفوز.

 

وقال: فريق السد دائماً يلعب من أجل الفوز في كل المباريات مثل الدحيل، وسنعمل بكل قوة من أجل إيقاف انتصارات السد وبالتأكيد هذا الأمر سيمنح المباراة الإثارة التي تحتاجها من أجل تقديم وجبة كروية دسمة للجماهير التي ستتابع المواجهة.

 

وختم فهمي حديثه قائلاً: قدمنا مباريات جيدة في الفترة الأخيرة وظهرنا بشكل أفضل من الظهور السابق وهذا الأمر سيمنحنا الإصرار لمواصلة تقديم العروض المميزة وتحقيق النتيجة التي يطمح لها الجميع داخل النادي.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League