تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ىز

 

أكد البرازيلي سيرجيو مدرب فريق أم صلال على أن مباراة الشمال في الجولة الخامسة للدوري مهمة، وسندخل اللقاء بتركيز عالٍ وأهمية كبيرة كون أننا نلعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة بل وإحراز الانتصار الأول لنا في المسابقة وهو أمر ضروري ومهم.

 

وواصل: الشمال على الرغم أنه قادم من نتيجة سلبية، ولكن نحن أيضا تعرضنا لنتيجة سلبية ومن هنا تكمن صعوبة المواجهة وقوتها، وكل الفرق لديها صعوباتها ومزاياها، لذلك لدينا نفس الاحتياطات التي نتخذها ضد أي فريق في المنافسة.

 

وقال: نحن نمتلك لاعبين على مستوى مميز، وسندخل المواجهة بتركيز وقوة من أجل الفوز لاسيما وأن الفريق عاقد العزم على التعويض وتحقيق الانتصار.. نحن في بداية المنافسة ومع فريق يتم إعادة بنائه، إنها ليست مهمة سهلة، لكن من الواضح أنه باستخدام خبرة وجودة لاعبينا نحاول دائمًا الحصول على أفضل نتيجة، ونحاول دائمًا الفوز، هذا ما نسعى إليه في لقاء الشمال.

 

وأضاف: عملنا خلال الأيام الماضية على سد الثغرات ومعالجة السلبيات وتصحيح الأخطاء، وكان أمامنا تحديا كبيرًا لتحسين مردود الفريق.

 

من جانبه شدد عاطف محمد لاعب أم صلال على صعوبة وأهمية المباراة القادمة أمام الشمال، وقال: ستكون مباراة مهمة لنا ونأمل في تحقيق الفوز، كما نسعى لتعويض ما فقدناه في الجولات السابقة خاصة وأن الفريق في كل مباراة كان يطمح للفوز وأحراز النقاط الثلاثة، الفرصة قائمة بأن يكون الفوز الأول للفريق على الشمال في هذه الجولة.

 

وأضاف: لقد خرجنا بنتيجة سلبية في مباراة الغرافة الأخيرة رغم أفضليتنا ولكن هذه كرة القدم، ولابد وأن نستغل حماس ورغبة اللاعبين في تقديم الأفضل خلال لقاء الشمال والذي سيدخله الفريق بتركيز ورغبة من أجل التعويض وأن نعطي بقوة حتى يكون الفوز حليفنا.

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League