تخطي إلى المحتوى الرئيسي

جج

 

بعدما أعلن نادي أم صلال رسمياً عن إعفاء المدرب البرازيلي سيرجيو، وتولي المدرب الوطني وسام رزق المسؤولية الفنية للفريق، تحدث المدرب الجديد عن المواجهة القادمة أمام السيلية في الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB، حيث أكد على جاهزية فريقه لمواجهة السيلية.

 

وقال وسام رزق: استعدادات الفريق مضت بصورة جيدة وتبشر بالخير خاصةً وأن اللاعبين ظهروا خلال التدريب بصورة قوية وتعاهدوا على بذل الجهد من أجل تحقيق الأفضل.

 

وتابع: تنتظرنا مباراة صعبة ومهمة ولكن ثقتي في الفريق كبيرة والشكل الذي ظهر عليه يؤكد أن الأمور ستكون جيدة وأن الفريق سيكون له رد فعل.

 

وواصل: المؤكد أن مواجهات الفريقين دائماً ما تتسم بالقوة وكل فريق يدخل المواجهة بهدف الفوز والحصول على نقاط المباراة.. أتمنى أن أكون إضافة للفريق وأنا لست جديدًا على أم صلال بل متابع لكل مباريات الدوري، وأعرف الكثير والمؤشرات تشير على تقديم الأفضل والنجاح بإذن الله.

 

وقدم وسام رزق شكره لإدارة نادي أم صلال على ثقتها في اختياره لتولى المهمة، وقال: أتمنى أن أقدم شيئاً جيداً للفريق خلال الفترة الحالية، وأشكر أيضا اللاعبين ونأمل أن نقدم الكثير والكثير لأن هناك عناصر قوية وكبيرة في الفريق تعطيك مؤشر بأن أم صلال قادر على تقديم الأفضل والظهور بصورة قوية.

 

وعلى جانب آخر أكد أيمن عبدالنور قائد فريق أم صلال على أهمية لقاء السيلية، موضحاً أنها مباراة صعبة على الفريقين وكل فريق يحترم الآخر وبالتالي ستكون مباراة للنقاط الثلاثة.

 

وتابع: اللاعبون جاهزون ويمتلكون الرغبة وإثبات الذات في ظل وجود مدرب كبير في حجم وسام رزق والذي يمتلك طموحات كبيرة ونحن سعداء بالتدريب تحت قيادية، ونأمل أن نقدم شيء بعد تحديد الدماء والروح المعنوية العالية التي يتسم بها الفريق، ونحن عازمون على عبور المنافس من أجل حصد النقاط الثلاثة لاسيما وأن الفريق أستعد بقوة تحت إشراف الجهاز الفني الجديد.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League