تخطي إلى المحتوى الرئيسي

000

 

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة أن الاستعداد لمباراة الشمال في الجولة العاشرة من بطولة الدوري كان منذ فترة طويلة جدًا مشيرًا إلى أن الفريق بشكل عام سعى لاستعادة عقلية الدوري.

 

وقال لوبيز في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: الآن توقفت بطولة كأس Ooredoo، أعتقد أنها بطولة جيدة لنا فنحن في المركز الأول بالمجموعة الأولى والآن يجب علينا أن نغير العقلية ونضع عقلية الدوري وهذا هو المهم ولكن استعداد الفريق بشكل عام كان جيد وخلال كل فترة التوقف كان التدريب جيد واللاعبون جيدون وأنا سعيد بذلك.

 

وحول مدى تأثر الوكرة بهذا التوقف، قال لوبيز: لا أعلم ذلك الآن، بعد شهر يناير سوف أشرح ذلك إذا كان جيد أو لا ولكن أرى ان هناك سبع مباريات حتى الثاني والعشرين من يناير، سبع مباريات كان مركزنا من قبل جيد وإن شاء الله بعد هذه المباريات سنرى من خلال مركزنا إذا كانت فترة التوقف جيدة أو لا.

 

وتابع: بطبيعة الحال معنويات الفريق جيدة بسبب النتائج الأخيرة، وأعتقد أن الفريق مستعد لعودة الدوري.

 

من جانبه أكد سعود الخاطر حارس مرمى الوكرة على ثقته في أن مباراة الموج الأزرق أمام الشمال ستكون صعبة على الفريقين بسبب رغبة كل فريق في حصد النقاط الثلاث ولكنه أكد في الوقت نفسه على ثقته في قدرات لاعبي الوكرة التي ستساعدهم على تخطي هذه العقبة.

 

وقال الخاطر: فريق الشمال قوي جدًا ولعب بالفعل مباريات كبيرة، وأتمنى أن نحصد النقاط الثلاث حتى تكون أفضل بداية لنا بعد توقف الدوري، خاصة وأن لدينا العناصر الجيدة والتكتيك المناسب من المدرب، وإن شاء الله سنخوض هذه المباراة بطريقة جيدة ومن خلال هذا سنكون الأقرب لتحقيق الفوز والتغلب على عقبة الشمال.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League