تخطي إلى المحتوى الرئيسي

سير

 

قال لوران بلان مدرب الريان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مباراة فريقه أمام نادي قطر في الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB: سنبدأ بطولة جديدة لأن أخر مباراة لعبنها في الدوري منذ فترة طويلة، ونحتاج لتقديم أداء أفضل، وبالطبع سنجهز الفريق، الكل يعلم كان لدينا بعض اللاعبين الدوليين ببطولة كأس العرب.. لدينا بعض اللاعبين المصابين، ولكن الأهم الآن هو التحضير لمباراة نادي قطر، وفي العموم لدينا العديد من المباريات في البطولة، وعلينا تحقيق الفوز وجمع النقاط، وفي حال تمكنت من استعادة جميع اللاعبين سأكون سعيداً للغاية، وانا متحمس جدا لعودة الدوري، وأتمنى أن يكونوا اللاعبين على نفس مستوى الحماس.

 

وأضاف: كان لدينا بعض اللاعبين الذين قدموا مستويات رائعة في بطولة كأس العرب، عبدالعزيز حاتم قدم مستوى كبير مع المنتخب القطري، وياسين قدم مستوى كبير مع المنتخب الجزائري وحصل على أفضل لاعب في البطولة، لذلك أنا سعيد لأجلهم، وهم حصلوا على خبرة كبيرة وجيدة، وأعلم أن حاتم لديه إصابة بسيطة، هذه ليست أخبار سارة بالنسبة للريان.

 

من جانبه أكد أحمد ياسر لاعب الريان أن اللاعبين سيكونون في كامل تركيزهم خلال مواجهة نادي قطر، وقال خلال المؤتمر الصحفي: نادي قطر قدم مستوى كبير في الفترة الماضية، والمباراة ستكون صعبة خاصة بعد التوقف لفترة طويلة، كان لدينا العديد من الغيابات، وسنكون في كامل تركيزنا خلال المباراة القادمة، ونتمنى عودة نادي الريان من جديد، والحصول على الثلاث نقاط.

 

وأضاف: نحن جاهزون للمباراة، لدينا غيابات كثيرة، ونتمنى عودتهم سريعا، ولابد أن نكون جاهزين، هي مباراة هامة، ونأمل في استعادة الثقة، وتحقيق الثلاث نقاط.

 

وحول رحيل يوسف بلايلي عن نادي قطر، قال: بالنسبة ليوسف بلايلي فهو لاعب كبير، الكل شاهده خلال كأس العرب، وقبل كأس العرب هو لاعب مميز، ولكن دفاع نادي الريان معتاد على مواجهة لاعبين كبار، وعدم وجوده لا يخفف الضغط علينا، ولكنه سيؤثر على نادي قطر، وفي وجود يوسف وعدم وجوده نحن جاهزون للفوز بالثلاث نقاط.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League