تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بيس

 

أكد يونس علي مدرب فريق العربي، على جاهزية فريقه لمواجهة السد ضمن الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB.

 

وتحدث مدرب العربي يونس علي خلال المؤتمر الصحفي، قائلاً: استعدادات الفريق مضت بالصورة المطلوبة لمباراة السد، المعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز على نادي قطر في الجولة الماضية.

 

وتابع: تنتظرنا مباراة صعبة أخرى قادمة في فترة قصيرة والاستعدادات كانت استشفائية، ومعالجة بعض الأخطاء عن طريق الفيديو وفي التدريبات.

 

وواصل: المؤكد أن مواجهات الفريقين دائماً ما تتسم بالخصوصية.. بغض النظر عن مسمى المباراة سنخوض مواجهة صعبة أمام السد الذي يمتلك عناصر مميزة على المستوى المحلي أو المحترفين الأجانب ويقدم عروضاً قويةً جدا حتى الآن في الدوري، ولدية استقرار فني من الموسم الماضي وجهاز فني مميز.

 

وعن الغيابات، علق مدرب العربي: سنخوض مباراة السد بنفس تشكيل الفريق في اللقاء السابق، بنفس الأسماء والعناصر، والغيابات مازالت مستمرة بالنسبة لمارك مونييسا وأحمد سهيل، ونتمنى عودتهما سريعا لصفوف الفريق.

 

ومن جانبه أكد محمد بدر سيار مدافع العربي، على صعوبة المباراة أمام السد في الجولة الخامسة، وقال: كل مباراة لها حسابات خاصة، الفريقان لديهما عناصر جيدة، والسد فريق قوي وسنحاول أن نكون نداً قوياً.

 

وأضاف: كما قلت سابقاً ستكون مباراة صعبة على الفريقين، ونتمنى تقديم مستوى فني عالٍ ليستمتع الجمهور، وتكون مباراة ندية بين الفريقين ويكون الفوز حليفنا في النهاية.

 

ورداً على سؤال حول صلابة دفاع العربي وإمكانية الاستمرار على الأداء القوي في المباريات القادمة، قال: الجميع يجتهد في التدريبات، وتنفيذ تعليمات مدرب الفريق يونس علي، ونتمنى الاستمرار على هذا المنوال.

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League