تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ووو

 

أكد المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر على أن مواجهة الخور في الجولة الأخيرة للقسم الأول لدوري نجوم QNBستكون قوية لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز، وأنا أثق في قدرات لاعبي القطراوي المحتفزين بالمعنويات العالية لما حققوه في لقاء الريان الأخير، وأشكر منظومة النادي على الجهود التي بذلت لمساعدة لاعبي الفريق للوصول إلى المستوى المطلوب.

 

وأشار في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، قائلاً: نجحنا في تحقيق فوزًا مهمًا على فريق عريق مثل الريان وهذه النتيجة تحققت بفضل تكاتف جهود الجميع لاعبين وإدارة وجماهير والكل سعيد بهذه النتيجة، وبطبيعة الحال طوينا صفحة مباراة الريان في اليوم التالي وبدأنا استعداداتنا لموجهة الخور وأتوقع انها ستكون مباراة قوية وصعبة وعلينا أن نستعد بكافة إمكانياتنا لتحقيق نتيجة إيجابية جديدة.

 

وأضاف: الهدف الذي نسعى اليه هو تحقيق نتائج إيجابية للخروج من المنطقة التي نحن فيها والعودة إلى المكانة التي يستحقها نادي قطر، وعموما المسؤولية ليست سهلة في مدة زمنية وجيزة، لكن الأجواء الإيجابية والتحسن والتركيز وباقي المقومات تسير نحو الأفضل.

 

وعن جاهزية الفريق للمباراة القادمة، قال سفري: الفريق جاهز والاستعدادات جرت في جو عائلي ممتاز ونتدرب بوتيرة أفضل والمهم هو أن نكون بتركيز جيد وعزيمة عالية لتحقيق نتيجة أفضل، متمنيا ردة فعل تتسم بالإرادة والإصرار على الفوز.

 

وعلى جانب أخر أعرب عبد الرحمن الجاسم لاعب نادي قطر عن ارتياحه لأجواء الفريق خصوصا بعد الفوز المهم على الريان، وقال: قدمنا مباراة كبيرة أمام الريان وتوجنا ذلك بفوز مهم، وتفكيرنا الآن منصب على مواجهة الخور الصعبة، وبشكل عام نحن جاهزون للمباراة في ظل الاستعدادات التي أجريناها في أجواء عائلية بروح الفريق الواحد.

 

وأضاف: هدفنا هو احتلال مركز ضمن فرق المربع وثقتنا كبيرة بإمكانية لتحقيق هذا الهدف بوجود زملائي اللاعبين والتدريبات التي تسير على قدم وساق.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League