تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي في الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من الدوري لهذا الموسم 2021-2022.

 

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي إن الدحيل سيدخل إلى مباراته الأخيرة أمام الأهلي في الدوري من أجل تحقيق الانتصار.

 

وأضاف: مباراتنا أمام الأهلي ستكون مختلفة، سيكون هناك تغيير في التشكيلة لبعض الأسماء وهناك أسماء جديدة ستشارك في هذه المباراة، وهناك لاعبون شباب واللاعبون العائدون من الإصابة، وليس باستطاعتي أن أصرح بعدد دقائق لعب كل لاعب، ولكننا سندخل المباراة لتحقيق الفوز على الأهلي الذي يريد تحسين موقعه ويريد الانتصار، الدوري انتهى بالنسبة لنا والنتيجة لن تغير من مركزنا ولكننا نريد تحقيق الفوز.

 

وواصل قائلاً: الفريق عانى من الإصابات واللاعبين يشعرون ببعضهم البعض وهو أمر يؤثر على أدائهم وتركيزهم، ولكن الانتصار يأتي بالتركيز والدحيل خسر ثلاث مباريات في الدوري رغم كل الظروف التي مرت به، والفوز بنتائج كبيرة كان يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين.

 

من جانبه أعرب شهاب الليثي حارس الدحيل عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق الفوز أمام الأهلي.

 

وقال: وصلنا للجولة الأخيرة من الدوري لهذا الموسم، وسنواجه الأهلي، وبالتأكيد الفريق يطمح لتحقيق الفوز، وكل اللاعبون جاهزون للظهور في هذه المباراة وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني والعمل بتركيز من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة.

 

وواصل: المنافسة بين حراس الدحيل المستفيد الأول فيها هو الفريق، فنحن نعمل بقوة في التدريبات من أجل الوصول للدرجة المثالية من الجاهزية البدنية والفنية التي يطلبها الجهاز الفني والتي تسمح بمساعدة الفريق على الظهور بصورة جيدة في المباريات، وعلاقتنا أخوية وتنافسنا داخل الملعب هو أمر مطلوب.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/03/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League