تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وزةوىةلا

 

أكد البرتغالي برونو أوليفيرا مساعد مدرب العربي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغرافة، المقرر لها يوم السبت في الأسبوع العاشر من منافسات دوري نجوم QNB، على صعوبة المواجهة وإنها ستكون صعبة للغاية لأن الغرافة هو أحد أفضل الفرق في الدوري وقدم عروض جيدة في كأس Ooredoo.

 

وتابع برونو: الغرافة جيد ومنظم دفاعياً، ولدية هجوم قوي خاصة في النواحي الفردية والهجوم العكسي.

 

وأضاف مساعد المدرب: نعمل على تجهيز الفريق بكل جدية، وندرك جيداً أن فريق الغرافة يمتاز بالجدية في اللعب والقوة ولذلك نحن مطالبون بالتحضير الجيد لهذه المواجهة وعلينا تقديم أفضل ما لدينا لهزيمة الغرافة.

         

وعلق برونو، على توقف الدوري قائلا: كان الفريق يتمتع بديناميكية جيدة للغاية، وكان يلعب كرة قدم متميزة ونقدم أداءً ثابتاً قبل فترة التوقف، ومع العودة لا تعلم كيف سيكون الفريق خاصة بعد انضمام بعض اللاعبين للمنتخبات الوطنية، وكيف ستكون اللياقة البدنية لأن منافسات كأس Ooredoo، تختلف تمام في شدتها والمتطلبات الذهنية عن مباريات الدوري.

 

وتابع قائلا: نضع كل تركيزنا على الدوري لأننا نركز بشكل كامل على الدوري، ونأمل أن نحافظ على نفس الإيقاع الذي أظهرناها قبل التوقف، حتى نتمكن من مواصلة طريقنا خطوة بخطوة، وتحصيل أفضل نقاط من كل مباراة، هذا هو هدفنا ونركز على المدى القصير ونأمل أن نحقق النتيجة المرجوة.

 

ومن جانبه شدد مارك مونييسا لاعب العربي، على أهمية مباراة الغرافة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية.

 

وأضاف: قبل التوقف الفريق كان يحقق نتائج جيدة، نتمنى أن يستمر هذا بعد العودة، والفريق يتدرب جيداً وجاهز بشكل جيد للمباراة.

 

وعن إمكانية الاستمرار في المربع، قال مونييسا: نحن نعمل بشكل جيد من أجل هذا ونعلم أن المباريات القادمة هامة خاصة مع الفرق التي تطاردنا في جدول الترتيب، ونسير خطوة بخطوة ونفكر في مباراة الغرافة الآن لأهميتها الكبيرة لنا، ونهدف للاستمرار في المربع للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League