تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة على أهمية مواجهة فريقه مع العربي في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين بدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

 

وقال ستراماتشوني في المؤتمر الصحفي: مباراة العربي بالنسبة للغرافة هي "نهائي" لأنها مباراة ستحسم بشكل كبير المنافسة بيننا وبين والعربي على المركز الرابع وعلينا التفكير في أنها مباراة مدتها 90 دقيقة فقط بدون أشواط إضافية ونحن من جانبنا نعلم ذلك جيدا وجاهزون لهذا التحدي.

 

وأضاف: بالنسبة لي أنا أحب أن أعيش هذه المباراة لأنها من المباريات التي ننتظرها ونعمل من أجلها، وكما تعلمون الغرافة ينافس هذا الموسم في أربع مسابقات، وهي: الدوري، كأس الأمير، كأس Ooredoo، ودوري أبطال آسيا، وسنستعد لمباراة العربي بأكبر قدر من الجدية والالتزام.

 

وتحدث المدرب عن الغيابات في الفريق، مؤكداً غياب عمرو سراج، والجهاز الطبي يعمل جاهدا لإعادة سعيد عزة الله، لكني لا أريد أن أعطي أي توقعات بهذا الخصوص، وكما قلت قبل لقاء الريان أن أي لاعب سيدخل أرضية الملعب عليه أن يكون جاهزا ليقاتل مع الفريق، وكما قلت لكم في أكثر من مناسبة أستطيع أن أضمن لكم أن أي لاعب سيشارك سيقدم أفضل ما لديه ولهذا السبب لا تقلقني الغيابات كثيرا لأننا نلعب بروح جيدة حاليا.

 

ومن جانبه تحدث المدافع الشاب للغرافة مصطفى عصام عن عودته عقب الغياب بسبب الاصابة لمدة سنة تقريباً، قائلا: الحمد لله أنا كلي حماس ورغبة وقوة في أن أثبت ان الاصابة لم تؤثر علىّ، مثلها مثل أي اصابة أخرى تعاملت معها، وأنا جاهز وأنتظر الفرصة.

 

وعن مباراة العربي واستعدادات الفريق، قال: مباراة مصيرية وكل اللاعبين مستعدين للمباراة، وعلينا أن نطبق فكر المدرب الذي يطلبه في التدريبات، وتركيزنا الكبير على النقاط الثلاثة لاسيما وأننا متساوون مع العربي في رصيد النقاط.

 

وختم المدافع الشاب كلمته موجها رسالته لجماهير الغرافة بضرورة الحضور ومساندة اللاعبين، مؤكدا على أن الحضور الجماهيري يمثل دافعاً كبيراً لكل اللاعبين.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/03/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League