تخطي إلى المحتوى الرئيسي

زةزةز 

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي أن مواجهة السد في الأسبوع التاسع عشر للدوري تعتبر من أصعب المواجهات، لما لفريق السد من قوة كبيرة في الملعب ومستوى معروف.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن السد لديه إمكانيات فنية كبيرة تؤهله للفوز بدوري الأبطال، وهو الفريق الذي لم يخسر في الدوري لهذا الموسم سوى نقطتين فقط، وبقية مبارياته جميعها انتصارات لذلك ستكون المباراة قوية وصعبة أمامه.

 

وشدد المدرب على أن الأهلي قدم مستويات قوية ومميزة في الجولات الماضية من الدوري ولكن في كرة القدم العبرة ليست بما قمت به من عمل وإنما ما ستقوم به من عمل في المباريات، مشيرا إلى أنه يعمل على تحضير فريقه ليكون منافسا قويا في الملعب أمام السد أفضل وأقوى فرق قطر.

 

وأضاف مدرب الأهلي: موقف الفريق في المباريات الأخيرة كان رائعا وهو أمر يمنح المزيد من الثقة والعمل بشكل أفضل من أجل مواصلة النتائج الإيجابية التي ترضي طموحات الفريق.

 

وجدد نيبوشا ثقته في قدرات لاعبي فريقه على تمثيل أنفسهم بصورة جيدة أمام أقوى فرق قطر والخروج بنتيجة مرضية، مشيرا إلى أن الفريق يستعد بصورة جيدة لهذه المباراة.

 

من جانبه وصف ايفانيلدو رودريغوز حارس مرمى الأهلي مباراة الفريق أمام السد بالصعبة والمهمة، وقال إن الأهلي يتطلع لأن يحقق أفضل النتائج هذا الموسم وأن جميع اللاعبين سيكونون في أتم الجاهزية.

 

وقال إن الأهلي قدم مستويات مميزة في المرحلة الماضية وستمنح الفريق دافعا إضافيا وثقة كبيرة في تحقيق الانتصارات وتقديم أفضل مستوى، مشيرا إلى أن رغبة جميع اللاعبين هي الظهور الجيد.

 

وأشاد بالروح العالية في صفوف اللاعبين، وقال إن الأهلي سيقدم ما يرضي جمهوره من أداء ونتائج في المباريات المتبقية من الدوري.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League