تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ةزةزة 

أكد يوسف سفري مدرب نادي قطر على جاهزية اللاعبين للمباراة المقبلة أمام الوكرة في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر للدوري.

 

وأشار في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا: قدمنا مباراة كبيرة أمام أم صلال خصوصا مع نتائجه ومستواه في الدوري، ولذلك عانينا حتى الظفر بنقاط الفوز والمهم أننا أنجزنا المهمة بنجاح، وبالعزيمة والإرادة تحقق الفارق خاصة أن الفريق يبذل جهودا كبيرة وهناك جودة ملموسة بمستوى الأداء بالكرة وبدونها كما نجحنا في صنع فرص جيدة أحرزنا منها هدفين.

 

وواصل: الجميع لديهم رغبة كبيرة في تحقيق فوز جديد بعد الحصول على جرعة ثقة وحافز مهم لمتابعة المشوار رغم صعوبة المباراة القادمة.

 

وعن جاهزية الفريق لمواجهة الوكرة، قال: الكل على استعداد تام باستثناء بعض الإصابات لعدد من اللاعبين الأساسيين، وإصاباتهم تؤثر على المجموعة خاصة أننا نعمل كعائلة، وفي الوقع كنت أتمنى ألا نواجه إصابات لنكون بأفضل حالة ممكنة، وفي كرة القدم علينا التعامل مع المتغيرات والتعايش مع الظروف وثقتي كبيرة باللاعبين جميعا، لذا نحرص أحيانا على إشراك لاعبين شباب فهم مستقبل الفريق، ويتحتم عليهم استثمار فرصتهم بأفضل صورة ممكنة.

 

وعلى جانب آخر أوضح العماني صلاح اليحائي لاعب نادي قطر، أن الفريق يسير بخطوات ثابتة في مشوار بطولة الدوري، ولدينا مدرب رائع ونسعى إلى تقديم الأفضل، وفريقنا على استعداد ذهنيا وبدنيا لمباراة الوكرة.

 

وأضاف: تجري تدريباتنا بانسجام عال وكلنا يد واحدة ونسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعكس جهودنا المبذولة في أرض الملعب.

 

وتابع: لا شك أن بطولة الدوري تتميز بمستويات كبيرة وقوية، وبصراحة لا يوجد فريق سهل في البطولة، وبالنسبة لي أسعى لمساعدة زملائي في الفريق على تقديم الأفضل دائما.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League