تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة أنه سيستعين ببعض اللاعبين من فريق الرديف بجوار عدد من لاعبي الفريق الأول خلال لقاء السد الأخير في بطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

 

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: حاولنا بذل أقصى الجهود الممكنة خلال التحضيرات للقاء، وكان أمامنا يومين فقط للتحضير، ويعلم الجميع أن تركيزنا في هذه المرحلة ينصب على بطولة كأس الأمير ولكن هذا لا يمنع من سعينا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في لقاء السد.

 

وتابع: اللاعبون الذين شاركوا في مباراة كأس الأمير لن يشاركوا في المباراة أمام السد وهذا واضح فلا يوجد وقت، واللاعبون في المباراة السابقة لعبوا منقوصين بعشرة لاعبين لمدة أكثر من 45 دقيقة ولعبوا بقوة كبيرة.

 

وأضاف: نحن بحاجة للإبقاء على اللاعبين في أتم جاهزية ولكن المهم الآن هو كأس الأمير، فالدوري انتهى ونحن في المركز الثالث فلا يمكن المخاطرة باللاعبين هذا واضح بالطبع.

 

من جانبه أعرب عبد الله حسين المفتاح لاعب الوكرة عن أمنياته بأن تخرج مباراة فريقه أمام السد بالصورة التي تليق باسم الفريقين، وقال: السد حسم لقب بطولة الدوري والوكرة حسم المركز الثالث وبالتالي فإن كل فريق يسعى لتأكيد جدارته هذا الموسم.

 

وقال: السد فريق كبير، لديه لاعبين متميزين سواء من المحليين أو المحترفين الذين يمكنهم في أي ثانية إنهاء المباراة، إن شاء الله ندخل المباراة وعقليتنا هي الفوز، سنحاول العودة للانتصارات.

 

وحول قدرة دفاع الوكرة على التصدي للهجوم السداوي، قال: سنركز قدر استطاعتنا على تنفيذ كافة تعليمات المدرب والتعرف على التكتيك الخاص بالمباراة، وسنبذل أقصى الجهود الممكنة خلال شوطي اللقاء على أمل تحقيق النتيجة المطلوبة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/03/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League