تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

شدد نيكولاس كوردوفا مدرب الريان على أن مباراة نادي قطر لن تكون سهلة، وقال خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري: شاهدنا نادي قطر في المباراة الماضية تعادل في آخر الدقائق، وهو فريق عنيد وقوي، ولكن تركيزنا منصب على فريقنا بالدرجة الأولى، والفريق في نسق تصاعدي، والمباراة القادمة ستكون أفضل، وسنلعب بنسق وأداء عالٍ لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

وأضاف: الفريق في مرحلة انتقالية ويحتاج إلى وقت حتى يعتاد على الطريقة الفنية التي يلعب بها، ونحن نعمل منذ 14 يوم مع الفريق، ولعبنا ثلاث مباريات والوقت قصير جدا، ولا يوجد وقت للتدريب، والتدريبات فقط لتأهيل الفريق بين كل مباراة حتى يكون جاهز بدنياً.

 

وأشار إلى أن اللاعبين لديهم الرغبة في العودة للانتصارات، مجدداً ثقته في اللاعبين، وقال بأن الفريق سيواصل العمل من أجل تصحيح الأخطاء

 

من جانبه قال علي مال الله لاعب الريان: مباراة نادي قطر ستكون صعبة، ولابد أن نظهر بصورة أفضل من المباراة السابقة أمام الغرافة.

 

وأضاف: يجب نجتهد أكثر في التدريبات وننفذ تعليمات المدرب حتى نظهر بصورة أفضل في المباريات القادمة، وسنبدأ من خلال مباراة نادي قطر، وسنقدم أفضل مستوى للفوز بالثلاث نقاط.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League