تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

 أكد نيبوشا مدرب الأهلي أن خسارة فريقه أمام السد في الجولة الماضية من الدوري بنتيجة ثقيلة لا يمحوها سوى عودة الفريق للانتصارات والتعلم من درسها وتصحيح الأخطاء التي كلفت الفريق الخسارة.

 

 وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الشمال في الأسبوع العشرين إن المباراة القادمة لها أهميتها الكبيرة، وهي مواجهة لن تكون سهلة على فريقه من واقع النتيجة السابقة التي خرج بها أمام السد من جهة ومن واقع قوة الشمال من جهة أخرى.

 

 وقال المدرب إن الشمال فريق محترم ويجد منه كامل الاحترام والتقدير وأن الفوز عليه لن يكون سهلا، ولكنه كمدرب يركز على تجهيز لاعبي فريقه من أجل الفوز في المباراة والعودة لطريق الانتصارات.

 

 وأضاف: الشمال يعتبر واحدا من أفضل فرق الدوري في العام الجديد 2022، حيث لعب بمستويات جيدة وحقق بعض من النتائج الإيجابية وهذا يعني أنه في تصاعد بالمستوى، وذلك يتطلب منه الاستعداد للمباراة بدرجة عالية من التركيز من أجل الفوز في المباراة والخروج بالنتيجة المطلوبة.

 

 وأوضح نيبوشا أنه وفقا لمستوى اللاعبين فإنهم قادرون على العودة لطريق الانتصارات وتحقيق النتيجة الجيدة التي تصحح مسار الفريق في جدول ترتيب الدوري.

 

وعلى جانب آخر أعرب لاعب الأهلي عبدالرشيد إبراهيم عن حزنه على نتيجة مباراة فريقه أمام السد، وقال في المؤتمر الصحفي إنهم كلاعبين يشعرون بالحزن لهذه النتيجة ويعتذرون لجماهير الأهلي ويعدون الجميع بأن يعودوا سريعا لطريق الانتصارات في الدوري.

 

وأكد أن مباراة الشمال لن تكون سهلة وأنهم كلاعبين يدركون ضرورة تقديم مستوى مميز وتحقيق نتيجة ترضي جماهير الأهلي، مشيرا إلى أن الهدف سيكون هو الفوز واستعادة الثقة.

 

 وأضاف: الأهلي قادر على العودة لطريق الانتصارات وأنهم كلاعبين لا تنقصهم الروح العالية وسيعملون على التعلم من درس الخسارة القاسية التي تعرضوا لها أمام السد في الجولة الماضية.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League