تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بي

 

أكد الإيطالي أندريا ستراماتشيوني مدرب الغرافة أن تحضيرات فريقه لمواجهة السد في الجولة السادسة من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 جيدة، وسيحاول الفريق تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية رغم قوة السد حامل اللقب.

 

وكشف المدرب خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بالمواجهة عن إصابة المحترف العماني محمد المسلمي خلال تواجده مع منتخب بلاده ليتأكد غيابه عن المواجه ضد السد، بالإضافة إلى غياب بعض اللاعبين الآخرين.

 

وقال: لست متخوفاً من الغيابات، فثقتي دائما كبيرة في جميع اللاعبين، وبرهنت على هذه الثقة بمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الشباب في بطولة كأس Ooredoo، وكنت سعيداً للغاية بالشكل الجيد الذي قدمه الفريق والنتائج التي تحققت رغم التعادل في المواجهتين، حيث كان المستوى طيب للغاية.

 

وأوضح أن الخسارة في مباراة نادي قطر ببطولة الدوري كانت بمثابة خيبة أمل كبيرة خاصة أننا كنا الأفضل في الشوط الثاني الذي خسرنا خلاله المباراة لكن هذا هو حال كرة القدم.

 

واعترف المدرب الإيطالي بصعوبة مواجهة السد حامل اللقب الذي يعد أفضل فريق حاليا في قطر، لكنه قال بأن مشروع الغرافة لا يقتصر على مباراة واحدة وإنما يركز على المستقبل، لذلك يجب على الفريق أن يلعب بأسلوبه المعتاد بدون أي تخوف.

 

وأختتم حديثه بالقول بأن الفريق يواصل التطور مباراة بعد الأخرى، وعقب مباراة السد ستكون الفرصة مواتية للوقوف على مدى تطور الفريق ومستواه في المرحلة الماضية.

 

من جانبه أكد مؤيد حسن لاعب الغرافة أن مباراة السد مهمة للفريق في مساره للتواجد بأعلى المراكز بجدول الترتيب هذا الموسم.

 

وأوضح مؤيد أن الفريق يتطلع لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، رغم الإصابات والغيابات التي يواجهها الفريق، لكن جميع اللاعبين في قمة الجاهزية لخوض هذه المباراة القوية.

 

وأضاف: الفريق لعب مباراتين في بطولة الكأس وكانت فرصة جيدة للإعداد لمواجهة السد.

 

وأختتم حديثه مؤكدا أن اللعب في مثل هذه المباريات القوية تكون بمثابة حافز لجميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وتسجيل الأهداف في ظل الصخب الإعلامي الكبير الذي تفرضه هذه المباريات.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League