تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد خافي جراسيا مدرب السد على أن فريقه يخوض عدد كبير من المباريات خلال الفترة الحالية في مسابقتي بطولة الدوري وكأس الأمير.

 

وتحدث جراسيا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام الوكرة، في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري نجوم QNB، قائلاً: نلعب عدد كبير من المباريات في فترة قصيرة للغاية، واجهنا الأهلي في كأس الأمير، ثم الريان في الدوري، والآن تنتظرنا مباراة الوكرة المقبلة يوم الجمعة، نلعب مباراة كل 48 ساعة، وهذا ضغط كبير على لاعبي السد.

 

وأكمل مدرب السد حديثه: كل المباريات صعبة، ويجب أن نحافظ خلالها على نفس الأداء، وسنبذل كل ما في وسعنا لمواصلة الانتصارات.

 

وقال المدرب: يجب أن نركز على مباراة الوكرة يوم الجمعة، ولكن في نفس الوقت يجب أن نعلم أن لدينا مباراة أكثر أهمية في نصف نهائي كأس الأمير يوم الإثنين المقبل.

 

وأتم جراسيا حديثه: كل لاعبي السد جاهزون وسنعمل على تحقيق التوازن المطلوب لمشاركة اللاعبين في المباريات المقبلة، وكل لاعبي السد قادرون على تقديم الأفضل وتحقيق الفوز.

 

ومن جانبه شدد غيليرمي توريس لاعب السد على أهمية مواجهة الوكرة ضمن الأسبوع الثاني والعشرين.

 

وقال: الوكرة يقدم مباريات جيدة وتصاعدية ونحن نحترمهم كثيرا، أصبح ترتيبهم الثالث وصعدوا لنصف نهائي كأس الأمير، نحن في السد هدفنا مواصلة الانتصارات على الرغم من حسم لقب بطولة الدوري رسمياً.

 

وأضاف اللاعب البرازيلي: نسعى لتقديم أفضل ما لدينا في المباريات المقبلة والحفاظ على مسيرة الانتصارات، بالإضافة للتحضير الجيد لمواجهة الدحيل في نصف نهائي كأس الأمير.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/03/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League