تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد أمين فريخة مساعد مدرب فريق السيلية جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي ضمن مباريات الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023 والتي ستُقام على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

وأضاف: مواجهة الأهلي ستكون صعبة على كلا الفريقين، نظراً لأن المنافس يمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق في أي وقت، ونحن حاولنا التركيز على نقاط القوة والضعف لديهم، بالإضافة إلى عملنا على تصحيح بعض الأخطاء في فريقنا، وأتمنى نستغل نقاط قوتنا، ولا نعطي فرصة للفريق المنافس يلعب بالطريقة المفضلة له.

 

وقال: مباراة الريان الماضية كانت قوية وصعبة كما توقّعنا قبل بدايتها، والريان فريق جيد والاستعدادات كانت جيدة، وبالفعل اللاعبين قدموا مستوى جيد ولم يقصروا، إلا أننا واجهنا صعوبات عديدة في استغلال الفرص التي جاءت لنا، وحاولنا العودة وكان هناك إصرار من اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم في المباراة، ولم نتمكن من تحقيق هدفنا، ولم يحالفنا التوفيق في اللقاء، والقادم أفضل إن شاء الله.

 

وأوضح فريخة قائلاً: الاحصائيات تقول إن اللاعبين قدموا مستوى ومجهود بدني كبير، ولكن بشكل عام في كل فريق تجد صعود ونزول في مستوى الفريق أثناء المباراة، وفي التوقيت الذي لم يكن الفريق في أفضل حالته استقبل الهدف الأول، ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا ولم نسجل أهداف خاصة في الشوط الأول.

 

وعلى جانب آخر قال مصطفى محمد لاعب السيلية إن مواجهة الأهلي ستكون صعبة وقوية ولها أهمية كبيرة بالنسبة لنا.

 

وتابع: هدفنا تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي يعلم الجميع أن الفريق في حاجه كبيرة لها في هذا التوقيت الصعب والظروف التي نمر بها، وسنبذل كل ما لدينا من جهد لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج من المباراة بالثلاث نقاط.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League