تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أبدى مدرب الدحيل هيرنان كريسبو ثقته في قدرة لاعبيه على الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الفريق القادمة أمام أم صلال ضمن الأسبوع التاسع من الدوري.

 

وقال المدرب في حديثه خلال المؤتمر الصحفي: خضنا أسبوعاً عادياً من الإعداد، قمنا فيه بعمل عدد من التدريبات التكتيكية والفنية التي سنخوض بها المباراة، وأعلم أن فريقنا هو الأفضل في الترتيب، ولكن علينا أن نظهر ذلك على أرضية الملعب ونقدم العرض المنتظر منا الذي سيساعدنا في الخروج بالنتيجة المطلوبة. 

 

وقال: انتصارنا على الغرافة في الجولة الماضية كان جيداً بالنسبة لنا خاصة وأنه جاء بعد فترة طويلة من التوقف، الآن نحن أمام مباراة جديدة لن تكون سهلة وهو ما سيجعلنا نعمل بقوة.

 

وعن إصابة اللاعب سيميدو، قال المدرب: أنا حزين للغاية بسبب إصابة المدافع روبين سيميدو في مباراتنا السابقة وكذلك لابتعاد المدافع محمد موسى خلال الفترة الماضية، ولكنه الآن بدأ في العودة من جديد وربما يكون حاضراً معنا في الفترة القادمة، هذه الغيابات لن تؤثر على الفريق لأن اللاعبان يوسف أيمن ومحمد النعيمي نجحا في تقديم أنفسهما خلال مشاركتهما الأخيرة مع الفريق.

 

من جانبه أكد المهاجم مايكل أولونغا أن أولويته داخل الملعب مساعدة الفريق على تحقيق الانتصار سواء بإحراز الأهداف أو المساهمة في تنفيذ الخطة الفنية التي يضعها المدرب.

 

 وقال: تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق أم صلال، ويجب علينا أن نكون في كامل تركيزنا لكي نظهر قوتنا والخروج من المباراة بانتصار جديد، وأنا سعيد بتحقيق الفوز في مباراتنا السابقة أمام الغرافة، ولكن الآن علينا أن نفكر في كيفية مواصلة تحقيق النتائج الجيدة في مبارياتنا القادمة.  

 

وواصل: أنا كمهاجم أهم شيء بالنسبة لي هو تسجيل الأهداف، ولكن الأهم من ذلك هو تنفيذ استراتيجية المدرب ومساعدة فريقي على الفوز سواء نجحت في التسجيل أو لم أنجح، ويبق انتصار الفريق في كل مباراة هو هدفنا.   

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League