تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

- علينا العمل بقوة والتركيز لتحقيق الفوز في كلاسيكو قطر لإسعاد جماهيرنا

- هدفنا المزيد من الانتصارات في المباريات القادمة لتعويض البداية غير الجيدة لنا هذا الموسم

- نعتبر كل مباراة نخوضها كأنها نهائي.. وقادرون على استكمال المنافسات بأداء ومردود جيد

- شرف كبير أن أكون جزءاً من الفريق وأرتدى قميص الريان

 

يواصل الريان استعداداته القوية لمواجهة السد في كلاسيكو قطر وذلك ضمن الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

الريان وتحت قيادة جهازه الفني سيحاول جاهداً البناء على ما تحقق في المباراة الماضية أمام السيلية بالجولة الثامنة والتي عرف خلالها الفريق الفوز الأول هذا الموسم في الدوري، فهل سيتمكن الرهيب من مواصلة مشواره وتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة أمام السد؟ وما الذي يمكن أن يقدمه الفريق؟

 

في هذا الإطار تحدث المهاجم الإيفواري يوهان بولي لاعب الريان في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

في البداية.. حدثنا عن الفوز الأول لكم في الدوري هذا الموسم الذي تحقق بالمباراة الماضية أمام السيلية؟

نعم، لقد كان فوزاً مهماً بعد استئناف الدوري، إثر فترة توقف طويلة بسبب الترتيبات والاستعدادات واستضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم 2022، من الجيد والمهم أننا بدأنا المنافسات عقب التوقف بانتصار ثمين، والآن نركز جميعاً على المباريات القادمة.

 .

هل تعتقد أن الفريق لديه القدرة للحفاظ على أدائه وقوته في بقية منافسات الموسم؟

نعم نستطيع ذلك، فنحن قادرون على استكمال المنافسات والموسم بأداء جيد، حيث إنه بعد فوزنا الأول والذي تحقق خلال المباراة الماضية نشعر أنه يمكننا البناء عليه في المباريات المقبلة وتحقيق المزيد من الانتصارات وحصد النقاط التي نحتاجها أكثر في هذه المرحلة بداية من المباراة القادمة في كلاسيكو قطر.

 

كيف ترى كلاسيكو قطر أمام السد؟

نركز على المباراة القادمة ونستعد لها ولجميع المواجهات بشكل مميز، ونعتبر كل مباراة نخوضها كأنها نهائي، هدفنا تحقيق المزيد من الانتصارات في اللقاءات المقبلة للحصول على أكبر عدد من النقاط.

 

وكيف تجري الاستعدادات؟

كما هو الحال في كل الأسابيع، نعمل بجدية وتركيز لنكون مستعدين بشكل كبير، ونأمل أن نترجم تدريباتنا واستعداداتنا إلى أداء جيد على أرض الملعب، وبالتالي تعويض النقاط التي خسرناها في الجولات الأولى.

الجميع يعلم أن هذه المواجهة كبيرة لأنها تجمع بين فريقين عريقين، حيث إن مواجهات الريان والسد في كلاسيكو قطر دائماً ما تحظى باهتمام كبير، ولهذا علينا أن نعمل بقوة لتحقيق الانتصار للفريق ولإسعاد جماهير الريان المتحمسين.

 

ما الذي يجعل هذه المباراة أكثر خصوصية عن بقية المباريات الأخرى في دوري نجوم QNB؟

لأنها مباراة كلاسيكو قطر، والجماهير ينتظرون دائماً مثل هذه المواجهات الكبيرة والتي تعتبر حافزاً مهماً وقوياً للاعبين.

 .

ما هي أهدافك مع الريان هذا الموسم؟

لم نبدأ الموسم بشكل جيد، لذلك نأخذ كل مباراة على حدة، ونأمل في إحراز تقدم من أسبوع لآخر، وسنرى ما سنصل إليه في نهاية الموسم.

 

ما هو شعورك بتمثيل نادٍ كبير وعريق مثل الريان؟

إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من الفريق وأن أرتدي قميص الريان، صحيح لم تكن بدايتنا جيدة لهذا الموسم لكن في العام الجديد نريد أن ننسى الجزء الأول من الموسم وأن نسعد كل جماهير الريان بأداء ومردود قوي.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/01/2023

الفئة:

مقابلات حصرية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League