تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يب

 

أكد البرازيلي سيرجيو مدرب فريق أم صلال، أن فريقه سيكون على موعد مع مواجهة صعبة وقوية في الجولة السادسة من دوري نجوم QNB عندما يلتقي فريق نادي قطر، مشددًا على أهمية المباراة وقيمتها ونقاطها لأن الفوز أمر مهم لنا ونلعب على النقاط لاسيما وأن الفريق تم تجهيزه خلال فترة التوقف واستفادة من مباريات كأس Ooredoo.

 

وقال سيرجيو: الفوز مهم، ونتدرب بهدف تحقيق الانتصار ولكن هذا لا يحدث دائمًا، كما أننا في الجهاز الفني درسنا أسلوب لعب فريق قطر ووضعنا الإستراتيجية المناسبة لمواجهته في ظل رغبة اللاعبين وحماسهم من أجل النقاط الثلاث، وتحدثنا مع اللاعبين عن أهمية المباراة وتجهيزهم فنيًا وبدنيًا وتكتيكيا من أجل تقديم عرضاً قويًا يجلب لنا الفوز.

 

أضاف: سأضع التشكيلة الجاهزة والتي أعرف أنها قادرة على خوض المباراة من أجل تحقيق الهدف المنشود، وسأختار التشكيلة الأفضل لخوض هذه المباراة لأن فريق قطر يسعى أيضًا للفوز في ظل تساوي الفريقين في عدد النقاط لآن كل فريق يريد تخطى الآخر والتقدم في جدول الترتيب.

 

وختم المدرب حديثه قائلاً: أريد أن أرى أفضل عطاء من جانب اللاعبين ونفكر الآن في المباراة وهدفنا فيها النقاط الثلاثة.

 

وعلى جانب آخر أكد عبد الرحمن رأفت لأعب أم صلال على ان الفريق يدخل لقاء قطر بقوة، ولذا نسعى لتحقيق أول انتصار، ولدينا الطموح والرغبة، وهناك حماس كبير من جانب اللاعبين في ظل الجاهزية التي استعد لها الفريق خلال الفترة الماضية، كما أننا قادرون على عبور هذه المباراة، وسندخلها باحترام للمنافس لأنه فريق قوي.

 

وواصل: الفوز على الشمال في كأس Ooredoo سيكون حافز لنا وبروفة كبيرة لعبور فريق قطر في الدوري.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League