تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أشار يونس علي مدرب العربي إلى جاهزية الفريق لمواجهة الدحيل في الجولة الخامسة لمنافسات دوري نجوم QNB، والتي ستقام على استاد خليفة الدولي.

 

 وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: تنتظرنا مباراة صعبة أمام منافس صعب استعاد مستواه بعد أول جولتين وفي تصاعد مستمر، ولكن اللاعبين على أتم استعداد للمباراة ونتمنى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

 

وتابع: المباريات الكبيرة تكون أسهل على المستوى الذهني للمدرب، حيث يكون اللاعبين على أتم استعداد ولديهم حافز لتقديم أفضل ما لديهم والظهور بشكل جيد، لاسيما أن كل الأنظار ستكون موجهة لمتابعة مثل هذه المباريات وجميع اللاعبين يتمنون المشاركة في مثل هذه المباريات.

 

وأضاف: أهمية المباراة لنا تكمن في الثلاث نقاط والتي من شأنها تعزيز رصيد النقاط لدينا.

 

وتابع: كل المباريات صعبة والدحيل فريق مميز يقدم مستويات قوية في المواسم الماضية بغض النظر عن الأسماء الموجودة، وهو فريق أثبت امتلاكه صف ثاني وثالث مميز، والمباراة ستكون صعبة للطرفين وندخل للحصول على الثلاث نقاط.

 

ومن جانبه أعرب عمر السومة لاعب العربي عن جاهزيته للمواجهة المقبلة أمام الدحيل في الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري نجوم QNB.

 

وقال: الدحيل فريق قوي ومنافس عنيد، ولكن دائماً نرى كل مباراة صعبة ولا يوجد مواجهة سهلة، ونسعى دائماً إلى الفوز، والفريق في تطور من مباراة لأخرى.

 

وتابع قائلاً: كانت الأجواء إيجابية من أول يوم لي في النادي، فاللاعبين أدخلوني سريعاً في أجواء المجموعة ولم أشعر بالغربة بينهم والأمور تسير بشكل جيد.

 

وأضاف: سعيد بالدعم الجماهيري منذ قدومي للدوحة وهذا دافع قوي لتقديم الأفضل وإسعادهم بالتسجيل وتحقيق الفوز للفريق في المقام الأول وتعزيز الترتيب في الدوري.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League