تخطي إلى المحتوى الرئيسي

غقفيسش

 

وصف هشام جدران مدرب فريق الشمال مباراة أم صلال التي ستقام مساء السبت في الجولة الخامسة من دوري نجومQNB، بالمواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين.

 

وقال جدران في المؤتمر الصحفي: بالفعل مباراتنا مع أم صلال لا تقبل القسمة على اثنين، لأن كل فريق قادم من خسارة في الجولة السابقة ويسعى بالطبع للانتصار والتعويض.

 

وأكد أن الشمال سيلعب فقط من أجل تحقيق الفوز ولا شيء سواه، ولكن بالطبع الأمر لن يكون سهلاً في ظل مواجهة منافس قوي لديه لاعبين أصحاب إمكانيات جيدة ويقدم مستويات طيبة، مشيراً إلى أن أم صلال ترتيبه لا يتناسب مع ما يقدمه من مستويات جيدة.

 

وأستطرد: علينا أن نعد العدة لأم صلال ونكون في قمة تركيزنا لتحقيق الهدف الذي سنلعب من أجله المباراة وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

وأضاف: الشمال جاهز معنويا وكروياً، وكلنا إصرار على تحقيق الفوز، ونتمنى أن نواصل تقديم المستويات الطيبة التي نقدمها بجانب تحقيق النتيجة الإيجابية المرجوة.

 

ومن جانبه أكد محسن اليزيدي لاعب فريق الشمال جاهزية الفريق لمواجهة أم صلال، وقال: بالتأكيد مواجهة ستكون صعبة، منافسنا فريق عنيد ولديه لاعبين على مستوى عال ويطمح في تحقيق أول فوز له هذا الموسم بعدما حقق ثلاث تعادلات من المباريات الأربع التي خاضها.

 

وأضاف: مستعدون بشكل جيد، وأغلقنا ملف الجولات الماضية من الدوري، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا خاصة أن هدفنا هو الفوز وحصد الثلاث نقاط، وسنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل تحقيق هذا الهدف.

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League