تخطي إلى المحتوى الرئيسي

زةةززة 

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية على أن مباراة الوكرة في الأسبوع الـ 17 من دوري نجوم QNBتعتبر بالنسبة لنا مباراة فاصلة، وجميع المباريات الـ 6 المتبقية لنا في الدوري نعتبرها مباريات فاصلة وكؤوس وندخلها تحت شعار "لا للهزيمة".

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي: تحضيراتنا لمواجهة الوكرة كانت جيدة والجميع يشعر بأهمية هذه المرحلة في ظل وضعية الفريق الحالية، ويوجد تكاتف من الجميع سواء الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والكل يعلم أهمية المباريات القادمة بالنسبة للسيلية، وتواجد رئيس النادي عبد الله العيدة معنا في هذه الفترة أعطانا دفعة وشحنه معنوية كبيرة لنا وللاعبين.

 

وأضاف: النتائج الإيجابية لا تأتي بالحماس والتهور المفرط ولكن بالتركيز والانضباط، ونرى عزيمة وإصرار من اللاعبين على الخروج من الوضعية الحالية، وبالتأكيد النتائج في علم الغيب ولكن نحن لابد أن نؤدي المطلوب منا على أكمل وجه ونجتهد ونبذل أقصى ما لدينا من جهد، ونحن نسعى بكل قوة لتحقيق النتائج الإيجابية والتوفيق من عند الله.

 

وعلي جانب آخر قال غانم القحطاني لاعب السيلية: نحتاج الفوز أمام الوكرة وحصد الثلاث نقاط أكثر من أي وقت مضى.

 

وأشار إلى أن تحضيراتهم لمواجهة الوكرة كانت بشكل مغاير عن قبل لأن وضعية الفريق وتواجده في منطقة الخطر تتطلب تركيز أكبر ومجهود مضاعف من الجميع، ونحن بحاجة للنقاط الثلاث أكثر من أي وقت مضى، والفريق شهد تدعيم للصفوف في فترة الانتقالات الشتوي بانتداب محترفين جدد نتمنى أن يكونوا عون للفريق في الفترة القادمة.

 

وأضاف: الوكرة فريق متميز وحقق نتائج إيجابية ومن أفضل الفرق في الدوري ويقدم مستوى فني وتكتيكي مميز للغاية ودائما مبارياتنا معهم تتسم بالحماس والندية، وإن شاء الله بتكاتف الجميع نخرج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League