تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ئسؤب

 

تحدث الألماني وينفرد شايفر مدرب فريق الخور عن أهمية مباراة السيلية المقبلة ضمن الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB.

 

وقال وينفرد شايفر خلال المؤتمر الصحفي: ‏‏الوقت كان ضيق للإعداد لهذه المباراة، لقد كان لدينا ثلاثة أيام فقط، واللاعبون يحتاجون أكثر من ثلاثة أيام للإعداد الجيد والممتاز والذي سيجنبنا الإصابات.

 

وتابع: ‏لدينا الكثير من اللاعبين الشباب الذين سوف نعتمد عليهم في الفترة القادمة، وبالتأكيد بعض الانتدابات للاعبين المحترفين والمواطنين، وأعلم بان إدارة النادي تعمل على ذلك وسيكون الفريق جاهز، وأنا فخور جداً بأداء فريقي في المباراة السابقة أمام الريان.

 

ونوه مدرب الخور لصعوبة فريق السيلية، وقال: هو فريق مقاتل وشرس ويجب علينا ايجاد التكتيك المناسب وطريقة اللعب المميزة حتى نتمكن الفوز عليهم.

 

وأتم حديثه: كل ما نحتاج له الآن هو الثقة والتركيز، ويجب ان نبني على ما حققناه من مكاسب في مباراة الريان، اللاعبون قدموا كل ما لديهم، وهدفنا الثلاث نقاط في مباراتنا مع السيلية.

 

ومن جانبه قال دياب هارون لاعب الخور: ‏رسالتي لجماهير الخور يجب أن تعلموا بأن الفريق يتطور من مباراة إلى أخرى، وكما شاهدتم في مباراة الريان لقد قدم اللاعبون فوق 100% والقادم أفضل بإذن الله.

 

‏وأضاف: نعلم بأن السيلية لديه فريق قوي ولكننا قدمنا مباريات جيدة وهدفنا هو الثلاث نقاط من هذه المباراة، ‏ويجب أن نبتعد عن الأخطاء الصغيرة وأن نركز كامل التركيز حتى نفوز في المباريات القادمة.

 

وقال: جاهزون نفسياً وبدنياً لمواجهة السيلية، وسنفتقد سعيد براهيمي في هذه المباراة بسبب إصابته، ولكن سنقدم كل ما لدينا لنحقق النتيجة الإيجابية.

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League