تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية خلال حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام العربي ضمن مواجهات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB، قائلا: مواجهات العربي مع فريقه دائما تحمل الكثير من الندية وحماسية جدا بين كلا الفريقين.

 

وأشار الى ان لاعبي العربي لديهم انسجام كبير بينهم وعقلية انتصاريه على عكسنا نحن نتلق خسائر متتالية رغم ان المستوى الذي يظهر به لاعبي السيلية ليس سيئاً، ولكن لدينا بعض الاخطاء على مستوى التمركز والدفاع واستخلاص الكرة من المنافس وكذلك اخطاء في تجسيد الفرص.

 

وواصل: نحتاج لتحقيق الفوز للخروج من هذه الوضعية الحالية وتكون انطلاقتنا من مباراة العربي لاسيما ان مواجهتنا دائما تكون حماسية وتحمل الكثير من الندية، وعلى المستوى الفني لا يوجد فرق كبير مع وجود افضلية لديهم على المستوى النفسي بوجود الروح الانتصارية لديهم، وان شاء الله نكون أكثر تركيزاً وعزيمة واتمنى ان نحقق نتائج ايجابية وان نظهر بوجه جيد في المباراتين القادمتين.

 

وعلى جانب آخر أكد حمد العبيدلي لاعب السيلية على أهمية المواجهة المقبلة امام فريق العربي.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي: مباراة العربي ستكون صعبة امام فريق كبير، ومواجهة قوية امام المتصدر ولها اهمية كبيرة بالنسبة لنا وهدفنا هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي يعلم الجميع ان السيلية في حاجه كبيرة لهذه النقاط في هذا التوقيت الصعب، وسوف نبذل كل ما لدينا من جهد من اجل تحقيق نتيجة ايجابية والخروج من المباراة بالثلاث نقاط.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/09/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League