تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق الدحيل صعوبة مواجهة الفريق مع أم صلال في الجولة ال 21 من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022.

 

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي: نمر بظروف صعبة للغاية قبل هذه المباراة فهناك العديد من الاصابات الجديدة حيث إننا طيلة هذا الموسم تعرض لاعبونا للعديد من الاصابات بسبب ضغط المباريات الذي سيؤثر بلا شك على أداء الفريق ولكن يجب أن نعمل للفوز.

 

وقال: نحن نعلم أن أم صلال لا يصارع على الهبوط، وكان لدينا فترة استقرار جيدة أحرزنا فيها العديد من النقاط وهي كانت بسبب العمل الكبير الذي قمنا به مع اللاعبين حيث كانت متواجدة تشكيلة رائعة، ومباراتنا أمام أم صلال ستكون صعبة نظراً لظروف الاصابات ولكن يتوجب علينا العمل مع اللاعبين المتواجدين وإعدادهم بالصورة التي تجعل الفريق يحقق النتيجة المطلوبة، ونحن لم ننسى هزيمتنا في القسم الأول ولن تتكرر في القسم الثاني.

 

من جانبه أكد لاعب الفريق محمد النعيمي أن الدحيل جاهز لمواجهته القادمة في الدوري أمام أم صلال، ونعلم أنه فريق جيد للغاية ويظهر دوماً بأداء مميز في المباريات هذا الموسم، ولكننا سنعمل بكل تركيز من أجل الظهور بالشكل المطلوب في هذه المباراة والخروج بنتيجة إيجابية.

 

وقال النعيمي: تعادلنا الأخير أمام السد رغم أنه ليس بطموحنا ولكنها تعتبر نتيجة إيجابية من واقع قوة فريق السد هذا الموسم، وبالتأكيد هذا سيمنحنا الدافع من أجل مواصلة الأداء الجيد في المباريات وتحقيق النتائج المطلوبة.

 

وعن مدى تأقلمه مع الفريق، قال النعيمي: أنا مع فريق الدحيل منذ الصغر وأشارك مع هؤلاء اللاعبين منذ فترة طويلة حتى نجحت في التأقلم معهم والجميع يساعدني داخل الملعب ويمنحني الثقة التي أحتاج لها لكي أواصل الظهور مع الفريق.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/03/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League