تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ةةزة

 

أكد وسام رزق مدرب أم صلال على أهمية لقاء الريان في الجولة الثانية عشر لدوري نجوم QNB والتي يسعى فيها الفريق لمواصلة انتصاراته وتقدمه في جدول ترتيب الدوري.

 

 وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة إلى جاهزية فريقه لمواجهة نادي الريان، قائلاً: هي بالتأكيد مباراة مهمة وقوية، ودائما مواجهات الفريقين تتسم بالقوة والندية، ونأمل أن يدخل اللاعبين بتركيز قوي وتنفيذ الخطة الموضوعية للمباراة من أجل تقديم أداء قوي.

 

وأضاف: الريان فريق كبير ونحترمه بقوة ونعمل له ألف حساب، وبالتالي أطالب اللاعبين بالحذر والقوة والتركيز من أجل تقديم مباراة كبيرة ومواصلة الأداء القوى الذي يقدمه الفريق في هذه الفترة.

 

وأوضح وسام رزق أن مباريات الريان دائما ما تكون عامرة بالإثارة والندية من كلا الفريقين، وكل منا يسعي لتقديم الأفضل والظفر بنقاط المباراة الثلاثة، مشيرا إلى أن فريقه جاهز ويضع أمام عينه النقاط الثلاثة، حيث قمنا بالتحضير الجيد للقاء وركزنا على الجانب النفسي والبدني والخططي لأن الفريق لا يعاني من الضغوط ويتعامل مع كل مباراة بجدية، وعلينا أن نحاول تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز.

 

من جانبه أكد النيجيري موسس أوركوما لاعب فريق أم صلال على أن لقاء الريان سيكون قويًا لأن كل فريق يسعي للفوز ولدينا طموحات كبيرة، وعلينا التركيز في كل مباراة على حد ذاتها، ويجب التركيز بشكل كامل في مباراة الريان لأنها مهمة ونأمل في مواصلة الانتصارات للتقدم خطوة كبيرة للأمام لاسيما وأن أداء الفريق يرتفع دائما ونهدف للفوز في لقاء الريان.

 

وقال: تحضيراتنا للمواجهة مثل أي لقاء آخر، المدرب يركز على التكتيك والعمل الفني ويجب أن نستعد بأفضل صورة ممكنة لنكون جاهزون للريان لأنه فريق قوي ويضم عناصر ممتازة ولذا سندخل اللقاء بتركيز عالٍ من أجل الفوز.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/01/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League