تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

تحدث الإسباني خافي جراسيا مدرب السد عن أهمية التحضير للمواجهة المقبلة أمام الدحيل ضمن الأسبوع الـ 20 من دوري نجوم QNB.

 

وقال جراسيا خلال المؤتمر الصحفي: المباراة القادمة بالنسبة لنا هي مواجهة كبيرة ضد فريق جيد للغاية، لقد حققوا نتائج رائعة وهم في المركز الثاني في الجدول، يعلم الجميع ما حدث في القسم الأول، وهو الفريق الوحيد الذي تعادل معنا.

 

وتابع: عقليتنا هي أن نتطور وأن نتحسن يومًا بعد يوم، نحن جاهزون للمنافسة مع العلم أنها واحدة من أهم مباريات الموسم، ونعلم أننا الأبطال ولكن في نفس الوقت يجب أن نحافظ على أفضل مستوى لدينا حتى النهاية.

 

وعن حسم اللقب رسمياً عقب مباراة الأهلي الأخيرة، قال: أنا سعيد حقًا لجميع الأشخاص الذين يعملون في النادي بما فيهم الكادر الفني والطبي وكافة أفراد الطاقم، الكل ساعد الفريق في تحقيق هذه الإنجازات، بالنسبة لي هذا شيء رائع وهو شيء نريد مشاركته مع جميع المشجعين.

 

أضاف المدرب: الآن نحن نركز على البطولة القادمة أيضًا، لا أعرف متى قد نخسر.. علينا دائما أن نفوز وهذه هي عقليتنا، نحن الأبطال ولكن يجب أن نحافظ على مستوانا حتى النهاية من أجل المنافسة بقوة على بطولة كأس الأمير ودوري الأبطال.

 

ومن جانبه وجه خوخي بوعلام لاعب السد كل التحية لجمهور الزعيم بعد حصد لقب بطولة الدوري والحفاظ عليه داخل نادي السد.

 

وقال: جمهور السد يستحق لقب البطولة بعد تعب طوال الموسم، وأبارك أيضاً للاعبين والجهاز الفني على تحقيق اللقب قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.

 

وأضاف: مباراة الدحيل ستكون قوية ومثيرة كعادة مبارياتنا معهم في السنوات السابقة، لن ندخل المباراة بأريحية بعد حسم اللقب، سنكون في أتم جاهزية وسنخوض اللقاء بكل قوة لتحقيق الفوز.

 

وأتم حديثه: هدفنا إنهاء الدوري بدون خسارة وننتظر جمهور الزعيم في ملعب البطولات يوم الجمعة للاحتفال باللقب السادس عشر في تاريخ النادي، وسنقدم أفضل ما لدينا للظهور بصورة جيدة خلال المباراة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League