تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 تختتم مباريات الأسبوع الأول من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، بالمواجهة التي ستجمع بين أم صلال و السد في الساعة 8:30 مساء يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2023 على استاد البيت.

 

وستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين، حيث يسعى السد لبداية قوية للموسم من خلاله للمنافسة على اللقب من أجل عودته من جديد، فيما سيكون أم صلال حريصًا على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية تساعد الفريق معنويا مع انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

 

سيدخل أم صلال الموسم بتعزيزات كبيرة على مستوى اللاعبين ليس هذا فحسب بل سيشهد الموسم الجديد عودة أم صلال للمدرسة الفرنسية بالتعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون صاحب الخبرة الكبيرة في الكرة العربية آسيويا وإفريقيا.

  

وضم أم صلال محليا اللاعبين: حسام كمال وخالد وليد ووليد فتحي وعلي عفيف إلى جانب عدد من المحترفين الأجانب، وهم: الدولي الجزائري أندي ديلور، قادمًا من نانت الفرنسي، والجزائري فيكتور لكحل نجم نادي لوهافر الفرنسي، ومعه مواطنه نعيم العيدوني لاعب منتخب الشباب الجزائري، والمغربي أسامة طنان، والهولندي كينجي جوري القادم من نادي بوافيستا البرتغالي، ومع المغربي مروان لوداني لاعب الفتح المغربي والحارس السنغالي لاندينغ بادجي.

 

وعلى الجانب الآخر، استفاد السد من مشاركته في كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

وعزز السد صفوفه بعدد من الصفقات الجديدة ومنها البرازيلي باولو أوتافيو والايراني محمد أمين حزباوي والكولومبي ماتيوس أوريبي والبرازيلي جيوفاني هنريكي الذي سرعان ما تعرض للإصابة في الرباط الصليبي والغضروف، خلال المواجهة الودية في الدوحة مع الرجاء المغربي، وتعاقد السد مع رومان سايس نجم منتخب المغرب والإكوادوري جونزالو بلاتا بعقد لمدة خمس سنوات قادماً من فريق بلد الوليد الإسباني.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League