تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، أن التحضيرات لمباراة أم صلال في الأسبوع العشرين للدوري لم تختلف كثيرًا عن المباريات السابقة بسبب ضيق الوقت، وقال: فقط يوم واحد للتدريب والتجهيز للمباراة، وأعلم أم صلال جيداً وفريقنا يعلم جيداً ما يريد.

 

وأضاف: أمامنا مباراة مهمة أمام منافس قوي، ونحتاج لبذل أقصى الجهود الممكنة من أجل تخطي هذه العقبة ومواصلة مسلسل النتائج الإيجابية في بطولة الدوري.

 

وقال لوبيز: لا أخشى على فريقي من فكرة استسهال المباريات بعد أن ابتعد بالمركز الثالث في جدول الترتيب، فقد قمنا بعمل شاق للوصول لهذا المركز والآن لا يوجد وقت للتساهل، أنا لا توجد لدى مخاوف، أنا واثق في اللاعبين وأعلم أهمية آخر ثلاث مباريات.

 

وحول أهم النصائح التي يوجهها للاعبيه في هذه الفترة، قال: النصيحة هي أنه من الممكن دخول التاريخ للوكرة بدخول دوري الأبطال هذا هو الأهم من النصيحة، فهذا في متناول الأيدي أن تحصل على المركز الثالث أو الرابع، لهذا بالطبع اللاعبون يجب أن يكونوا في قمة التركيز.

 

من جانبه أبدى لوكاس ميندس مدافع الفريق ثقته في قدرة الوكرة على تخطي عقبة أم صلال.

 

وقال: ستكون مباراة صعبة، أعتقد أن أم صلال لا يزال يلعب من أجل هدف ما، ونحن أيضاً لذا ستكون مباراة صعبة لنا وسنحاول الحصول على الثلاث نقاط والحفاظ على المركز الثالث.

 

وتابع: سنواجه فريقا جيدا، وفي القسم الأول خسرنا بأربع أهداف لهدف، لذا يجب علينا الحذر لأننا نعلم أنهم يمكنهم فعل شيء في المباراة، ولكن أنا أثق بفريقي، وأعتقد أننا يمكننا تقديم مباراة جيدة وحصد النقاط الثلاث.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League