تخطي إلى المحتوى الرئيسي

dsf

 

أكد برونو أوليفيرا مساعد مدرب العربي أن مواجهة أم صلال في الأسبوع الحادي عشر للدوري لن تكون سهلة وأن الفريق سيكون جاهزاً.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص: أم صلال سيكون متحمس بشكل كبير لمواجهتنا، خاصة بعد الفوز الأخير على الدحيل والذي يعد حافزاً قوياً للاعبين قبل مواجهتنا.

 

وقال: سنخوض مواجهتنا مع أم صلال بنفس الطريقة الجادة التي واجهنا بها الغرافة، ونحن متحمسون جداً للعب هذه المباراة وكلنا ثقة في تحقيق الثلاث النقاط.

 

وأضاف: كما تقول الإحصائيات وشاهد الجميع مباراة الغرافة، لقد كنا نستحق الثلاث النقاط وقدمنا مباراة كبيرة وصنعنا الكثير من الفرص، ونحن بحاجة الآن إلى تعويض النقاط التي أهدرناها أمام الغرافة وتعويضها أمام المنافس التالي أم صلال، لذلك سنقدم كل ما في إمكانياتنا وقدراتنا للحصول على النقاط الثلاث ونواصل طريقنا إلى موسم إيجابي.

 

تابع: نريد أن نكون أفضل، هذا هو هدفنا وما نعمل علية كل يوم، كما يركز لاعبونا على المباراة التالية فقط، والمواجهة القادمة ستكون أمام أم صلال ونعلم أنه خطوة بخطوة ومباراة تلو الأخرى يمكننا تحقيق مركز جيد في نهاية جدول الترتيب، وكما قلت من الجيد مشاهدة ترتيبنا وهذا يجعلنا فخورين ولكننا نعلم أننا لم نحقق شيئاً بعد، ونعلم أننا بحاجة إلى مواصلة تركيزنا على المباريات ومحاولة الفوز وتحقيق النقاط.

 

ومن جانبه أبدى أحمد سهيل لاعب العربي، استعداد فريقه لمباراة أم صلال.

 

وقال: التعادل أمام الغرافة في الجولة الماضية لن يؤثر علينا بشكل سلبي، بل سيعطينا دافع للدخول في المباراة القادمة بتركيز أكبر وحافز لتحقيق الثلاث نقاط.

 

وأضاف: بعد العودة من التوقف دائما ما تفقد الفرق بعض التركيز، وهو ما حدث في مباراة الغرافة، لقد صنعنا أكثر من فرصة ولم نوفق في التسجيل، وهذا ما سنعمل عليه خلال التدريبات مع المدرب لتفادي هذه الأخطاء وتقديم مردود جيد في المباراة القادمة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League