تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يلتقي فريقا أم صلال والريان على استاد أحمد بن على يوم الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس2022 في تمام الساعة الخامسة و10 دقائق ضمن الجولة الخامسة لدوري نجوم QNB   للموسم2022- 2023 .

 

المباراة تشكل أهمية كبيرة لكلا الفريقين في الدوري، حيث يطمح أم صلال لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد أن تخطى السيلية في الجولة الماضية ورفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر.

 

أما الريان فيدخل اللقاء سعياً لتحقيق الفوز الأول ولمصالحة جماهير بعد أن تراجع بقوة واحتل المركز الأخير بدون أي نقاط وهو ما جعله يضع نفسه في موقف صعب بالخسارة في أربعة مباريات متتالية.

 

الرهيب يدخل المواجهة برغبة حقيقية لإرضاء جماهيره، لكنه مازال ينقصه الكثير، كما أنه يدخل اللقاء مفتقداً عدداً من لاعبيه لأسباب مختلفة سواء الإصابة أو الإيقاف.

 

 في حين يطمح أم صلال تحت قيادة مدربه الوطني وسام رزق في استغلال ظروف الرهيب معتمداً على محترفيه عبدالله خفيفي وراشيدواف وكودجيا وجوا تكسيرا، وأيضا تصحيح وضعيته رغم غياب المحترف إدريس صديقي للإصابة بتمزق.  

 

الثلاث نقاط في غاية الأهمية بالنسبة لكلا الفريقين، والدلائل تشير إلى أننا أمام مباراة قوية من الصعب التكهن بنتيجتها، فكلا الفريقين لديهما رغبة قوية في حصد الثلاث نقاط، ودائما ما تكون مبارياتهما غاية في الصعوبة، بغض النظر عن ترتيب أو موقع كلاهما في بطولة الدوري.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League