تخطي إلى المحتوى الرئيسي

لبيسش

 

شدد البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل على ضرورة تحقيق الفريق للفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة الأهلي بالجولة الحادية عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

 

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة انه ينتظر ردة الفعل من لاعبيه في خلال اللقاء.

 

وأضاف: الاستعدادات ستكون سريعة لمباراة الأهلي، وهناك ضغط في الدوري والمباريات متتالية وهذا ليس عذراً بالنسبة لنا.

 

وقال المدرب: الدحيل هو من يهزم نفسه بنفسه ونحن كطاقم فني نقوم بالعمل الفني والذهني وأمام الفرق الكبيرة اللاعبون يكونوا في كامل التحفيز النفسي وخسارتنا أمام الوكرة وأم صلال جاءت من ناحية ذهنية رغم أننا عملنا مع اللاعبين في هذه الجزئية ومثل هذه المباريات عدم التركيز يكون قاتلاً وجميع مباريات الدوري هي معقدة للغاية وليس لدينا عذر في قادم المباريات.

 

من جانبه قال المعز علي مهاجم الفريق أن الدحيل لا خيار أمامه سوى تحقيق الفوز في مباراة الأهلي، من أجل العودة للمنافسة على الدوري بعد أن زاد الفارق مع السد إلى 6 نقاط.

 

وقال: قمنا بارتكاب الأخطاء في مباراة أم صلال وهو ما تسبب في خسارتنا، والآن يجب علينا أن نعود أمام الأهلي وأن نستعد بالصورة التي تضمن لنا حصد النقاط الثلاثة ونحن نعلم أن كل فريق لديه الطموح للفوز على الدحيل وهو ما يجعل مهمتنا صعبة في كل مباراة وان شاء الله الفريق يعود بالشكل المطلوب في مباراة الأهلي.

 

وختم المعز حديثه بالقول: سنعمل على إيجاد الروح التي تظهر في مباريات المنتخب مع النادي وهو أمر يحتاج للوقت ولكن يمكن أن يحدث، وهو ما كان واضحا في مباراتنا أمام السد التي خرجنا فيها بالتعادل رغم اننا أكملنا المباراة بتشكيلة ناقصة ولكن روح اللاعبين جعلت أداء الفريق أفضل وعدنا للمباراة في الدقيقة الأخيرة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League