تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد يونس علي مدرب العربي على صعوبة مباراة الريان في الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB.

 

وقال في المؤتمر الصحفي: لا تخضع مباريات العربي والريان لأي مقاييس، دائماً ما تكون صعبة وقوية ولا يهم مركز الفريقان في الترتيب، ومستعدون بشكل جيد للمباراة، وعازمون على العودة لسكة الانتصارات من خلال مواجهة الريان.

 

وأضاف: يمتلك الريان لاعبين مميزين على المستوى المحلي والمحترفين الأجانب، وبغض النظر عن الانتدابات الجديدة دائما ما تكون مباراتنا مع الريان مثيرة وممتعة للجماهير كما شاهدنا في القسم الأول، وأتوقعها مباراة لا تقل صعوبة عن القسم الأول، فالفريقان بحاجة للثلاث نقاط والفوز.

 

وأشار إلى أن النتائج الإيجابية تعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين، كما تؤثر النتائج السلبية عليهم ذهنياً، لكن لاعبي الفريق عازمون على العودة وتحقيق الثلاث نقاط، وحريصون على إرضاء الجماهير وتقديم مباراة كبيرة يوم السبت.

 

وحرص يونس علي، على التحدث لجمهور العربي، قائلاً: جمهور العربي دائماً ما يكون خلف الفريق، خاصة في مثل هذه المواجهات الجماهيرية، نتمنى دعمهم في المباراة القادمة، مازلنا في منتصف الدوري والفريق قادر على العودة للانتصارات والتعويض في المباريات القادمة.

 

من جانبه أكد البرازيلي رافينيا ألكانتارا لاعب العربي، على جاهزية الفريق لمواجهة الريان.

 

وقال: سنخوض مباراة مهمة للغاية مع الريان، وتأتي بعد خسارتين متتاليتين، ونحن بحاجة إلى نقاط المباراة وسنقاتل من أجل الفوز.

 

وتابع: الريان فريق كبير يمتلك لاعبين مميزين، وقد أتيحت لي فرصة اللعب أمامهم ودياً في عدة مناسبات، لذا علينا الاستعداد بشكل جيد من أجل تحقيق الانتصار.

 

وأضاف: عند قدومي إلى العربي تحدثت مع زملائي في الفريق والمدرب والطاقم عن رغبتنا في تحقيق لقب مع الفريق، وهذا ما سنقاتل من أجله.

 

وفي الختام أكد رافينيا، على أهمية الحضور الجماهيري في المباراة القادمة، وقال: أعلم جيدا أن العربي لدية أفضل قاعدة جماهيرية في قطر، وسيكون من الرائع رؤيتهم في الملعب.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/02/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League