تخطي إلى المحتوى الرئيسي

لالالا 

يفتتح فريقا أم صلال والوكرة منافسات الأسبوع العشرون من دوري نجوم QNB   للموسم 2021- 2022، يوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022 في تمام الساعة 4:50 مساءً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة، ففريق أم صلال يتطلع للعودة للانتصارات وتضميد جراحه من الخسائر التي تعرض لها في الجولات الأخيرة وتوقف رصيده عند النقطة 25 في المركز السادس، ويحتاج الفريق إلى تصحيح أوضاعه.

 

أما الوكرة الذي يقدم أفضل عروضه هذا الموسم فيسعى لمواصلة انتصاراته والحفاظ على مركزة الثالث الذي يحتله برصيد 34 نقطة، والفوز على أم صلال يجعله في طريقه لتحقيق هدفه هذا الموسم بإنهاء الدوري في أفضل المراكز المتقدمة.

 

وينتظر أن يعول مدرب أم صلال وسام رزق على ذات المجموعة التي يخوض بها المباريات منذ فترة وفي مقدّمتها أيمن عبدالنور وأيمن حسين عمر يحيى   وموزسس وعادل علوي.

 

أما الوكرة فينتظر أن يعتمد مدربه ماركيز لوبيز على لاعبيه لوكاس ميندس   ومراد ناجي وخالد منير ومحمد بن يطو وجاسينتو دالا وأحمد فاضل وأوميد إبراهيمي.

 

 وتعتبر المباراة متكافئة بين الفريقين ما يجعلها مواجهة قوية، حيث سيسعى خلالها كل طرف لتقديم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة، خاصة الوكرة الذي يريد أن يعوض خسارته التي تعرض لها من أم صلال في القسم الأول، وفي المقابل فسيعمل أم صلال كذلك على استعادة الانتصارات مرة أخرى للتمسك بأمل إنهاء الدوري في أفضل المراكز، والفرصة متاحة لديه للتقدم إلى المربع ولكن هذا متوقف أيضاً على نتائج منافسيه الذين يتقدمون عليه في الترتيب.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League