تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

يخوض فريقا الشمال والأهلي مواجهة قوية في الساعة 4:50 من مساء يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في إطار مباريات الأسبوع العشرين من منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2021-2022 .

 

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين، ويدخلها كل طرف من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

ويعيش الشمال نشوة الانتصار الذي حققه على حساب الخور في الجولة الماضية بهدف دون رد وهو ما جعله يرفع رصيده للنقطة 16 في المركز العاشر.

 

فيما يعاني الأهلي بعد خسارته الكبيرة أمام السد – بطل الدوري- وذلك في الجولة الماضية، وهو ما جعل رصيده يتوقف عند 23 نقطة في المركز السابع.

 

وسيحاول الأهلي التعويض وتصحيح الصورة في المباراة لإرضاء جماهيره من ناحية والتمسك بآمال التواجد في المربع من ناحية أخرى، حيث لاتزال الفرصة حسابياً قائمة أمام العميد ولكن هذا متوقف أيضاً على نتائج منافسيه الذين يتقدمون عليه في الترتيب حتى في حال حقق الأهلي الفوز في مبارياته القادمة.

 

ويدرك المونتينيغري نيبوشا مدرب الأهلي أن الشمال يمتلك هجوماً قوياً، ولذلك سيحاول إيجاد التوازن المطلوب بين الدفاع والهجوم من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

 

بينما سيكون المدرب هشام زاهد أمام اختبار صعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية للشمال وتعزيز حظوظ الفريق في البقاء الموسم المقبل.

 

وتبقى كل الاحتمالات واردة في هذه المباراة، سواء بفوز الأهلي أم بفوز الشمال أم بتعادلهما، فمن سيحسم هذه المباراة لصالحه من الفريقين؟

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League