تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

يلتقي فريقا السيلية ونادي قطر في الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، التي ستقام على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

لقاءات السيلية ونادي قطر خارج التوقعات وتصعب معها التكهنات لما يحمل كل فريق من طموحات ورغبة مشتركة في تحقيق الفوز، ومن هنا فإن المواجهة بين كل من سامي الطرابلسي مدرب السيلية والمغربي يوسف سفري مدرب قطر ستكون على أشدها من أجل تحقيق نقاط المباراة.

 

حيث يدخل الفريقين المواجهة بترقب لأهميتها القصوى، فالسيلية الذي يحتل المركز الأخير برصيد 11 يريد أن يستغل نشوة لاعبيه القادمون من انتصار مهم على أم صلال بهدف دون رد في الجولة الماضية، وقد يكون اللقاء مفترق طرق للفريق حيث إن الفوز يعطيه آمالاً في البحث عن الهروب من موقعه الحالي ولكن هذا أيضاً متوقف على نتائج منافسيه الذين يتقدمون عليه في الترتيب وخاصة الخور.

 

أما فريق قطر القادم من خسارة كبيرة على أمام الدحيل، فيحتل المركز الثامن برصيد 22 نقطة، ويريد استعادته انتصاراته وتحسين موقفه في جدول ترتيب وإنهاء الدوري في أفضل المراكز.

 

ويعتمد كل فريق على عدد من لاعبيه الأساسيين، حيث من المتوقع في السيلية أن يدفع سامي الطرابلسي مدرب الفريق بمحمد صلاح النيل، ومجدي صديق، وسيرجيو كارلوس، ووالتر بواليا، وكماداموف، وإدريس فتوحي وأحمد المنهالي.

 

 فيما سيعتمد نادي قطر على لاعبيه عمر العمادي، وخافي مارتينيز، وأنتوني أكبوتو، وجمال بلعمري، وبشار رسن، وسيبستيان سوريا، وغيرهم من اللاعبين.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League