تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

يلتقي الغرافة والريان في الساعة السابعة من مساء يوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الأسبوع العشرون من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022 .

 

وستكون هذه المباراة بمثابة تضميد الجراح لكلا الفريقين، بعد الخسارة في الجولة الماضية من الدوري.

 

حيث خسر الغرافة أمام الوكرة بنتيجة 3-2، وهي الخسارة الثامنة له هذا الموسم، بينما تلقى الريان الخسارة أمام العربي بأربعة أهداف مقابل هدفين وهي الخسارة الثامنة له هذا الموسم أيضاً.

 

ويسعى الغرافة لتحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على آماله في التواجد بالمربع الذهبي، فيما يريد الريان تحسين موقفه بجدول الترتيب ومصالحة جماهيره في ظل عروضه المتذبذبة هذا الموسم بشكل عام.

 

الفهود يحتلون المركز الخامس في الجدول برصيد 27 نقطة، وسيحاول المدرب الإيطالي ستراماتشوني وضع أفضل التشكيلة المتاحة لديه من اللاعبين للخروج بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة.

 

ويتأخر الغرافة في الترتيب خلف العربي (الرابع) برصيد نقطتين فقط وذلك قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري بما فيهم الجولة العشرين، ويأمل في العودة مرة أخرى للمربع.

 

أما الريان فهو في مرحلة إعادة بناء بعد رحيل مدربه الفرنسي لوران بلان ويريد تصحيح الصورة وتحقيق انتصار يساعده على الابتعاد عن المراكز المتأخرة، حيث يحتل الترتيب التاسع في الجدول برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الشمال صاحب المركز العاشر، ولديه مباراة مؤجلة أمام السد.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League