تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بلبلبل 

يلتقي فريقا أم صلال والسيلية في تمام الساعة 6:55 من مساء السبت الموافق 19 فبراير 2022 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

يدخل الفريقين بهدف ورغبة واحده وهو الفوز من أجل تحسين الموقف في جدول الترتيب خاصة السيلية الذي يعاني كثيراً من سوء النتائج في البطولة.

 

أم صلال يحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة ويحاول تعزيز موقفه من أجل الدخول للمربع، ورغم تعثره في الجولتين الماضيتين أمام نادي قطر والسد إلا أنه يأمل في تصحيح أوضاعه والعودة للانتصارات من جديد لاسيما وأن فرصة في الدخول للمربع مازالت قائمة رغم شدة الصراع مع أكثر من فريق.

 

أما السيلية والذي يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط فإنه يسعى جاهداً للحصول على النقاط الثلاثة من أجل التمسك بالأمل في الهروب من منطقة الخطر والهبوط للدرجة الثانية، وهو مطالباً بتحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة القادمة مع انتظار نتائج الآخرين.

 

وعطفاً على المعطيات الخاصة بكل فريق وأهمية النقاط الثلاث بالنسبة له، فكل منهما سيبذل أقصى ما في جهده لحصد النقاط، والتنافس سيكون على أشده بين اللاعبين في المستطيل الأخضر وكذلك بين كلا المدربين سامي الطرابلسي مدرب السيلية ووسام رزق مدرب أم صلال.

 

السيلية يتطلع لتحقيق الانتصار الهام بالنسبة له، كما أن مدربه سامي الطرابلسي يريد استغلال معنويات لاعبيه بعد تعادله مع الريان في الجولة الماضية بالدوري، ومن ثم الفوز على العربي في دور الـ 16 وتأهله لدور الثمانية من بطولة كأس سمو الأمير، في المقابل أم صلال ودع منافسات البطولة الغالية عقب خسارته أمام الريان.

 

الفريقان يضمان عددًا مميزًا من اللاعبين الذين يمكن للمدربين سامي الطرابلسي ووسام رزق الاستعانة بهم والاعتماد عليهم لجعل المواجهة قوية ومثيرة، ولا يمكن التكهن بنتيجتها في ظل قدرة كل فريق على اقتناص النقاط الثلاث. 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League