تخطي إلى المحتوى الرئيسي

سسسس 

تتواصل مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، حيث يلتقي السيلية والريان يوم الخميس الموافق 10 فبراير 2022 في الساعة 4:40 مساءً، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

تحمل المواجهة كل معاني الإثارة والندية بين كلا الفريقين، خاصة أن كليهما يرفع شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، وستكون المباراة في غاية القوة والندية لتقارب مستوى الفريقين وقدرتهما على تقديم الأفضل لتحقيق الانتصار.

 

الريان يأتي في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، ولديه مباراة مُؤجلة أمام السد، وكان الفريق قد تعرض لخسارة كبيرة برباعية دون رد أمام الدحيل في الجولة الأخيرة.

 

فيما يدخل السيلية المباراة في المركز الثاني عشر والأخير بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، وكان الفريق قد تعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام الوكرة في الجولة الأخيرة.

 

 وكانت مواجهة القسم الأول قد انتهت بفوز الريان بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

المباراة ستكون فرصة كبيرة للفريقين من أجل تعديل أوضاعهما، والفوز بها قد يعطي أي منهما المزيد من الثقة لاستكمال بقية مشوار الدوري الصعب.  

 

الريان تحت قيادة مدربه الفرنسي لوران بلان سيسعى بكل قوة من أجل العودة لطريق الانتصارات وتحقيق الفوز للارتقاء في جدول الترتيب ومغادرة المركز التاسع.

 

فيما سيكون هذا اللقاء فرصة لفريق السيلية من أجل تعديل أوضاعه، وتحقيق الفوز الثاني وهو ما قد يساعده في قادم الجولات المتبقية لهذا الموسم في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق المتواجد في آخر الترتيب، وسيحاول مدربه التونسي سامي الطرابلسي تصحيح الأخطاء خاصة في الجوانب الهجومية.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 07/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League