تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يس 

تفتتح مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، بالمواجهة التي ستجمع بين السد وأم صلال في الساعة 4:40 مساء يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

السد يدخل المباراة وهو على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة من 14 انتصار وتعادل وحيد، وكان آخرها الفوز الكبير والمثير على الغرافة بنتيجة 5-1 في الجولة السابعة عشر، مع بقاء مباراتين مؤجلتين أمام نادي قطر والريان.

 

في المقابل سيكون أم صلال أمام تحد كبير من أجل تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية.

 

 وتراجع أم صلال للمركز السادس برصيد 25 نقطة بعد خسارته بهدف لهدفين أمام نادي قطر في الجولة الأخيرة.

 

 وكانت مواجهة القسم الأول قد انتهت لمصلحة السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين، حيث يسعى السد لاستمرار مسلسل الانتصارات والوصول للنقطة 46، فيما سيكون أم صلال حريصًا على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية للاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة.

 

السد مع مدربه الإسباني خافي جراسيا يسعى لمواصلة انتصاراته وحصد نقاط الفوز والابتعاد في صدارة الترتيب، وسيكون حامل اللقب كامل العدد باستثناء غياب نجمه أكرم عفيف بعد تعرضه للطرد في مباراة الغرافة الأخيرة.

 

وسيكون أم صلال منافسًا صعبًا وشرسًا خلال المواجهة في ظل جاهزية معظم عناصر الفريق وفي مقدمتهم الثنائي ايزيل باربوسا وأيمن حسين، ويتطلع الفريق لتقديم مستوى مميز في ظل استقرار عناصره تحت قيادة مدربهم الوطني وسام رزق.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 07/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League