تخطي إلى المحتوى الرئيسي

شس

 

يختتم فريقا الريان وأم صلال مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، خلال المواجهة التي ستقام بينهما مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير 2022، في الساعة السادسة وعشرين دقيقة، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

ويدخل كلا الفريقين هذه المواجهة تحت شعار البحث عن الفوز ومواصلة الانتصارات بعد أن حقق كل منهما الفوز في الجولة الماضية، حيث فاز الريان على الشمال، وأم صلال على العربي، وبالتالي فالرغبة كبيرة لدى كل فريق في مواصلة ما تحقق من خلال حصد النقاط الثلاث.  

 

يدخل أم صلال اللقاء في المركز السادس برصيد 15 نقطة، بعد أن حقق مع مدربه الوطني وسام رزق نتائج كبيرة في الفترة الأخيرة، بحصوله على 10 نقاط من 4 مباريات منها 3 لقاءات فوز وتعادل وحيد، وهو ما يعطى للفريق دفعة معنوية كبيرة من أجل المنافسة للدخول إلى المربع حيث يفصله 4 نقاط فقط عن المركز الرابع الذي يحتله الغرافة، كما أنه يقدم مستوى عالٍ بعد أن تخطى كل من الدحيل والعربي، ولذا فإن وسام رزق يطمح في عبور الريان.

 

وسيلعب أم صلال بكامل صفوفه بعد عودة هدافة الأردني ياسين البخيت والذي تغيب عن لقاء العربي لحصوله على الإنذار الرابع.

 

أما الريان فيأمل في حصد النقاط الثلاث من أجل الحصول على دفعة معنوية مع بداية القسم الثاني، ومحاولة تحسين ترتيبه في الجدول، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن نادي قطر (السابع).

 

وفارق النقاط الثلاثة بين الفريقين سيعطي للمواجهة قوة كبيرة، بالإضافة إلى نتيجة مباراة القسم الأول التي كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

 

وسيكون شعار كل فريق هو الفوز لتحقيق دفعة قوية من أجل المباريات القادمة، ولعل العناصر المتواجدة داخل الفريقين تؤكد صعوبة التكهن بهوية الفريق الذي سيحقق الانتصار، لذلك المُباراة ستكون مفتوحة وكل الاحتمالات واردة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/01/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League